زانيتي: إيكاردي قد يخسر شارة قيادة إنتر

الأحد، 16 أكتوبر 2016 - 17:16

كتب : محمود مصطفى

إنتر يوفنتوس إيكاردي‎

قال خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان ونجم النادي السابق إن ماورو إيكاردي قائد الفريق قد يخسر شارة القيادة بعد تصاعد أزمة اللاعب مع أكبر مجموعات الألتراس الخاصة بالفريق.

وكانت أجزاء من كتاب سيرة ذاتية نشره اللاعب أثارت حفيظة مجموعة ألتراس "كورفا نورد" حيث رأت أن اللاعب وجه اتهامات كاذبة بحق المجموعة واختلق وقائع لم تحدث وهو ما دفعهم للمطالبة اليوم الأحد بسحب شارة القيادة من اللاعب.

وأصدر اللاعب بيانا قبيل مباراة الفريق أمام كالياري ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي يوضح فيه موقفه وقال فيه إنه محبط ومتفاجئ من رد فعل الجمهور مؤكدا أنه أراد فقط سرد الأحداث من وجهة نظره وأنه كان يرغب في توضيح أنه فقد أعصابه في الحادثة التي أشعلت غضب الجماهير والتي شهدت احتداد إيكاردي على بعض أفراد المجموعة وتبادل السباب معهم. (طالع بالتفاصيل.. جماهير إنتر تطالب بسحب شارة القيادة من إيكاردي).

وقال زانيتي لشبكة تلفزيون "ميدياسيت": "لا يمكن أن نقبل هذه التصرفات من شخص يعمل بالنادي وبعد مباراة اليوم سنتناقش الأمر ونرى ماذا سيحدث".

وأضاف "للأسف سنضطر لاتخاذ إجراء ما. الجماهير هي العنصر الأهم فهم بجانبنا دوما ويجب على الكل أن يحترمهم".

وأكمل النجم الأرجنتيني السابق "هل سننزع شارة القيادة عنه؟ سنتحدث عن ذلك لاحقا ولكن هذا الأمر لا يخص إيكاردي وحده بل كل من هو جزء من هذا النادي. السلوكيات يجب أن تكون متسقة مع قيم وتاريخ إنتر ميلان".

ورفعت جماهير الإنتر لافتات ضد إيكاردي خلال لقاء كالياري اليوم مطالبة بسحب شارة القيادة منه. وأضاع إيكاردي ضربة جزاء في الدقيقة 26 من اللقاء الذي خسره إنتر ميلان بهدفين لهدف ليتراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بعد ثماني جولات.

اقرأ أيضا

جماهير إنتر تطالب بسحب شارة القيادة من إيكاردي

التعليقات