مؤتمر جوارديولا: لن أغير طريقة لعبي.. وأحب طريقة لعب برشلونة

السبت، 15 أكتوبر 2016 - 19:53

كتب : .

جوارديولا‎

لم يستطع مانشستر سيتي معرفة طريقا للانتصار للمباراة الثالثة على التوالي بعدما سقط في فخ التعادل أمام إيفرتون بهدف لمثله يوم السبت في ثامن جولات الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة إضاعة مانشستر سيتي لركلتي جزاء كانتا كفيلتين بتحويل مسار النتيجة.

وتحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا:"أحيانا تلعب بشكل سييء وتفوز، ثم تأتي مباراة مثل تلك التي خضناها اليوم".

وأكمل"فريقي سوف يتم الحكم عليه، لكنني لن أغير من طريقتي في لعب كرة القدم هذه هي الطريقة الوحيدة التي أمتلكها، فرقي تلعب بالطريقة التي أريدها".

وواصل"خلال تلك العملية هناك بعض المشاكل ونحن تحسنا كثيرا عن مباراتي توتنام وسيلتيك".

وأردف المدرب الإسباني"قدمنا مستوى جيد ونحتاج للتحسن أكثر".

وبسؤاله عما إذا كان يحتاج مانشستر سيتي للتدرب أكثر على تسديد ركلات الجزاء بعد إهدار اثنتين أمام إيفرتون علق"ليس لدي وقت للممارسة كل شيء أريد أن أتدرب عليه".

وأكمل"يمكن أن تتدرب على ركلات الجزاء لكن لا يوجد ضغط علينا هنا، فركلات الجزاء في الأوقات الحاسمة تظل ركلات جزاء".

وتابع"عندما أهدرنا ركلة الجزاء الأولى وجدنا بعض المساحات في دفاعهم وصنعنا العديد من الفرص لكن لم نسجل وهم سجلوا من فرصة واحدة فقط".

وشدد"قدمنا كل شيء لدينا، لا يمكن أن نشعر بالضيق كثيرا لأنه مازال أمامنا رحلة إلى برشلونة".

ويحل مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل ضيفا على برشلونة في ملعب كامب نو لملاقاته في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة.

وتحدث جوارديولا عن تلك المباراة قائلا:"طوال مسيرتي واجهت العديد من الفرق ذو الأسلوب الهجومي".

وأكمل"فرق مثل إيفرتون تضغط علينا ولم نتكيف أمامها بشكل جيد ثم يقومون بدفعنا للخلف لكننا نستجيب بشكل جيد ونستطيع خلق أكثر من مواجهة بين لاعب وآخر بشكل منفرد".

وأردف"في برشلونة أعتقد أنهم سوف يستحوذون على الكرة، أحب طريقة لعبهم".

وأتبع"لقد سمعت كثيرا عن قوة الدوري الإنجليزي صحيح أن المباريات هنا أكثر صعوبة لكن في ألمانيا على سبيل المثال يلعبون بشكل رائع".

وأكمل"يجب أن يكون لديك احترام للدوريات الأخرى وطريقة لعبها، برشلونة لديه ثلاثي هجومي رائع لهذا ولديهم العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الجيدة، لذا هم يلعبون دائما في الدور نصف النهائي أو النهائي خلال السنوات الأخيرة".

وأتم"نحن افتقدنا اللمسة الأخيرة ولا نشعر بالندم، لنكون متفائلين لما سوف يحدث في المستقبل".

التعليقات