مؤتمر كونتي عن الرائعين كوستا وموسيس ولماذا غير طريقة لعبه

السبت، 15 أكتوبر 2016 - 19:29

كتب : .

أنتونيو كونتي‎

أشاد أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي بلاعبيه عقب الفوز الذي حققه يوم السبت على حساب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بثلاثية دون رد في ثامن جولات المسابقة في ملعب ستامفورد بريدج.

وتحدث كونتي في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قائلا:"لعبنا بشكل جيد جدا في الشوط الأول فقد مررنا الكرة بشكل جيد وكنا نجد المهاجمين بسهولة بين خطوط المنافس وصنعنا العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، وتحلينا بالقوة لاسترجاع الكرة سريعا حال فقدانها".

وواصل"اليوم أنا سعيد لأنني رأيت الأشياء التي تدربنا عليها طوال الأسبوع تنفذ في المباراة، كما إنني سعيد من أجل اللاعبين لأنه حينما تعمل بشكل جيد من المنطقي أن ترى مباراة ونتيجة جيدة".

وأضاف مدرب يوفنتوس السابق"الآن أمامنا أسبوع آخر للعمل لرؤية من هم اللاعبين المناسبين للمشاركة في المباراة المقبلة، كل ما أود أن أراه هو الالتزام في العمل ثم أحدد خطة اللعب".

وعن لماذا حول طريقة لعب تشيلسي إلى 3-4-3 علق"غيرت طريقة اللعب لأنه عندما تصل لفريق جديد تحتاج للوقت لدراسته بشكل جيد".

وأوضح"عندما استقبلنا الكثير من الأهداف قررت تبديل الخطة قبل مواجهة هال سيتي، لذا عندما أرى اللاعبين يعملون بذلك الشكل فأكون هادئا للغاية".

فيما أشاد كونتي بمهاجم الفريق دييجو كوستا قائلا:"هو لاعب هام للغاية بالنسبة لنا ووجوده في الملعب وشغفه من أجل الفريق أمر هام جدا".

وواصل كونتي إشادته بلاعب آخر وهو فيكتور موسيس"عندما أتيت لتشيلسي طالبت ببقاء فيكتور لرؤيته في الجولة التحضيرية لأنني أعرفه جيدا وأعرف المستقبل الكبير الذي ينتظره".

وأردف"هو لعب بشكل جيد في طريقة 4-24 والآن في الطريقة الجديدة، هو رائع في تقديم المساندة الدفاعية ويستطيع المراوغة وأنا أشعر بالسعادة من أجله".

وأتم"إذا أظهر أي لاعب قدرته على المشاركة فليس لدي أي مشكلة، فأنا لا أهتم بالأسماء".

التعليقات