الأهلي: شركتان عالميتان يتقدمان لإنشاء الاستاد والمتحف
السبت، 15 أكتوبر 2016 - 12:32
كتب : أحمد الخولي
محمود طاهر الأهلي
قال اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن هناك شركتان عالميتان سوف تتقدمان بعرضين لإنشاء استاد ومتحف النادي الأهلي.
وأضاف شرين شمس للصحفيين "العروض ستصل للأهلي يوم الثلاثاء المقبل وسيتم دراستهم جيدا ومناقشتهم مع مسؤولي الشركات تمهيدا لعرضه على مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن".
من جانبه أكد نادر خليل مدير التسويق بالنادي "الشركات المتقدمة لإنشاء استاد الأهلي الجديد لها أعمال ناجحة سابقة في أوروبا وإفريقيا وصممت العديد من الملاعب التي نالت استحسان الجميع".
وأضاف "العرض المقدم لنا يشمل بناء تمويل الاستاد".
ومن المزمع إقامة استاد ومتحف الأهلي في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











