تسعة فرق لم تعرف الهزيمة في أوروبا

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 - 23:11

كتب : عمر ناصف

بايرن ميونيخ‎

تستعد 9 فرق في الدوريات الأوروبية الكبرى لمواصلة مشوارها في بطولات الدوري دون هزيمة عندما تعود جميع المسابقات المحلية للاستئناف.

ويشهد يوم السبت عودة جميع الدوريات الأوروبية بعد فترة التوقف الدولي خلال الأسبوعين الماضيين.

ويستعرض معكم FilGoal.com الفرق التي تسعى لمواصلة سجلها الخالي من الهزائم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

توتنام

يعتبر توتنام الفريق الإنجليزي الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في الدوري الإنجليزي حتى الآن وذلك رغم احتلاله للمركز الثاني بـ17 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

خمس انتصارات وتعادلين هو رصيد رجال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في الدوري الإنجليزي حتى الآن وسيحاول الفريق الحفاظ على سجله نظيفا عندما يحل ضيفا على ويست بروميتش ألبيون.

رباعي ألمانيا

وفي الدوري الألماني تتواجد أربعة فرق لم تتعرض للخسارة حتى الآن في الجولات الست الأولى على رأسها بايرن ميونيخ الذي فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة.

كولون وريد بول لايبزج الصاعد حديثا لا يتقاسمان فقط المركز الرابع على سلم الترتيب ولكن أيضا نفس النقاط برصيد 12 نقطة لكل منهما وعدم تعرضهما للخسارة حتى الآن فحققوا ثلاث انتصارات ومثلهم تعادل.

بينما الفريق الرابع الألماني هو هوفينهايم الذي فاز في لقائين فقط ولكنه تعادل في مبارياته الأربعة الأخرى.

ثلاثي إسبانيا

رغم تذبذب نتائج ريال مدريد وأتليتكو مدريد هذا الموسم إلا أن الثنائي لم يتعرض لأي خسارة في مبارياته السبع الأولى، فازا في أربعة لقاءات وتعادلا في ثلاثة ليتقاسموا الصدارة.

ويعتبر فياريال الفريق الإسباني الثالث الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 محققا 13 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب.

نيس

تحت قيادة بالوتيللي لم يخسر نيس أي مباراة حتى الآن في الدوري الفرنسي الذي يتصدره برصيد 20 نقطة بعد ثمانية جولات حقق الفوز في ستة منهم وتعادل في مباراتين حتى الآن.

هزائم الدوري الإيطالي

لم يستطع يوفنتوس الحفاظ على انطلاقته القوية في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث سقط في الدربي أمام إنتر ميلانو بالخسارة لتضيع عليه فرصة الوصول لرقم روما التاريخي في الفوز بأول عشر جولات في الدوري تواليا وذلك منذ الجولة الرابعة.

ولم تحافظ جميع فرق الكالتشيو على سجلاتها خالية من الهزائم في الجولات السبع الأولى لتفشل في دخول للقائمة.

التعليقات