جيرار بيكيه
(إفي): اعترف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه أنه يود أن يتولى رئاسة ناديه برشلونة بعد اعتزاله كرة القدم.
وجاءت هذه التصريحات في مقابلة لبرنامج "Fora de serie" على محطة "TV3" تم تسجيلها قبل الاتهامات التي تعرض لها بأنه قص كمي قميصه في مباراة منتخب إسبانيا الأخيرة أمام ألبانيا لكي لا يظهر علم إسبانيا.
وقال: "لا أرى نفسي كمدرب. إنه دور لن أستمتع به كثيرا. في المقابل يمكنني تولي رئاسة النادي لأنني سأقوم بهذا لدور بشكل جيد للغاية لأن النادي عشقي".
وتحدث بيكيه عن العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب عرض أعلام استقلالية في ملعب "كامب نو" وقال: "لا أرى أي مشكلة. أعتقد أنه (اليويفا) قد أخطأ".
وعلى صعيد آخر، تحدث بيكيه عن علاقته بزملائه في المنتخب الإسباني مؤكدا أنها "جيدة للغاية".
وأشار إلى أنهم يجتمعون في غرفة قائد المنتخب في اليوم الذي يسبق كل مباراة.
وقال: "نتحدث في أي شيء. يكون سيرجيو راموس هو القائد في غياب إيكر كاسياس علاقتي به جيدة".
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية