جيرار بيكيه
(إفي): اعترف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه أنه يود أن يتولى رئاسة ناديه برشلونة بعد اعتزاله كرة القدم.
وجاءت هذه التصريحات في مقابلة لبرنامج "Fora de serie" على محطة "TV3" تم تسجيلها قبل الاتهامات التي تعرض لها بأنه قص كمي قميصه في مباراة منتخب إسبانيا الأخيرة أمام ألبانيا لكي لا يظهر علم إسبانيا.
وقال: "لا أرى نفسي كمدرب. إنه دور لن أستمتع به كثيرا. في المقابل يمكنني تولي رئاسة النادي لأنني سأقوم بهذا لدور بشكل جيد للغاية لأن النادي عشقي".
وتحدث بيكيه عن العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب عرض أعلام استقلالية في ملعب "كامب نو" وقال: "لا أرى أي مشكلة. أعتقد أنه (اليويفا) قد أخطأ".
وعلى صعيد آخر، تحدث بيكيه عن علاقته بزملائه في المنتخب الإسباني مؤكدا أنها "جيدة للغاية".
وأشار إلى أنهم يجتمعون في غرفة قائد المنتخب في اليوم الذي يسبق كل مباراة.
وقال: "نتحدث في أي شيء. يكون سيرجيو راموس هو القائد في غياب إيكر كاسياس علاقتي به جيدة".
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج











