مستشفى الأهلي - أخر مستجدات ربيعة ومروان ومحمد هاني

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 - 11:58

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الاهلى والمصرى أحمد رؤوف ربيعة

واصل مصابي النادي الأهلي عملية التأهيل تمهيدا لعودتهم لتدريبات الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا برامي ربيعة مدافع الفريق، طمأن فيها ربيعة مسؤولي الأهلي عن حالته التي تشهدت تحسنا كبيرا.

وأكد ربيعة أنه بدأ بالفعل فترة التأهيل مع ماير الطبيب الألماني، وأنه بدأ ممارسة بعض التدريبات التأهيلية.

ومن المقرر أن يواصل ربيعة برنامجه التأهيلي في ألمانيا على أن يعود للقاهرة يوم 22 أكتوبر الجاري لاستئناف برنامجه العلاجي قبل العودة بشكل طبيعي لمران الفريق.

أما محمد هاني، فواصل برنامجه التأهيلي وقام بعمل تدريبات بدنية في الجيم ثم بالجري حول الملعب، تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز.

ولليوم الثاني على التوالي شارك باسم علي في الفقرة البدنية من المران الجماعي بقيادة مخطط الأحمال أنيس الشعلالي، ثم قام بالجري حول الملعب وأدى بعض التدريبات التأهيلية تمهيداً لعودته للمران بصورة طبيعية في الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، أبدى مروان محسن مهاجم الفريق ارتياحه لما وصل إليه في برنامجه التأهيلي، حيث اقترب اللاعب من العودة للتدريبات بصورة طبيعية في الأيام المقبلة بعد اقتراب شفائه من آلام الحوض.

ومن المقرر أن يبدأ مروان المشاركة تدريجياً بالمران الجماعي عقب مباراة الداخلية المقرر لها غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز، على أمل اللحاق بمباراة أسوان المقررة لها يوم الخميس 20 أكتوبر المقبل.

التعليقات