عبد العال: إنبي "مخترق" .. وما يحدث داخل النادي خيانة

الخميس، 13 أكتوبر 2016 - 19:36

كتب : محمود باهي

الاهلى وانبى

بدا علاء عبد العال المدير الفني لإنبي غاضبا للغاية بعد خسارة فريقه أمام سموحة 1-3 مساء اليوم الخميس في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وبرر عبد العال الهزيمة الثقيلة، قائلاً: "هناك عوامل عديدة، أهمها أن إنبي مخترق، ويتم تسريب كواليس الفريق لوسائل الإعلام، لمصلحة لاعب لا يشارك".

وأضاف عبر قناة "نايل سبورت": "كذلك تعرض علي لطفي لهجوم شديد في وسائل الإعلام أثناء تواجده مع المنتخب، مما أثر على مستواه، وحاولت احتواء المشكلة بعدة جلسات نفسية معه".

وعن مباراة سموحة، قال مدرب إنبي: "كان من الممكن الخروج فائزين في الشوط الأول بنتيجة 2-1، لولا الفرصة الضائعة لعمرو مرعي".

وتابع: "سموحة استغل علي لطفي في الهدف الثاني، وماتت المباراة تمامًا بعد الهدف الثالث، لأننا نواجه فريقًا كبيرًا، يضم حسام باولو هداف الدوري، وأحمد تمساح أفضل صانع ألعاب في مصر".

وأوضح: "لدينا مشكلة واضحة في ظهيري الجنب، تأثرنا بانتقال محمد ناصف وأسامة إبراهيم إلى الزمالك، لذا أشركت إبراهيم يحيى ظهيرًا أيمن، وأحمد أبو الفتوح ظهيرًا أيسر، فهو لاعب شاب من مواليد 1997".

وأتم علاء عبد العال: "أثق أن الفريق سيقف على قدمه رغم الخسارتين أمام المقاصة وسموحة، نحتاج فقط لاستعادة الثقة والروح المعنوية الجيدة بين اللاعبين، والتصدي لأي لاعب يبحث عن مصلحته الشخصية".

ويحتل إنبي المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

وعاد عبد العال ليفتح النار على بعض اللاعبين عبر قنوات DMC إذ قال في تصريحات تلفزيونية "ما يحدث داخل الفريق خيانة وليس له علاقة بكرة القدم".

وأضاف "هذا ما حدث مع حمادة صدقي وهاني رمزي في السنتين الماضيتين، هناك بعض من اللاعبين يسربون داخل النادي ما يحدث للمراسلين".

وتابع "فوجئت حتى أنه مقطع صوتي مسجل لي داخل غرفة الملابس أثناء حديثي مع اللاعبين".

التعليقات