ذا ميز يعلن الحداد بـ "شياكة" وشايموس يحفر رأسه الأصلع في أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الخميس، 13 أكتوبر 2016 - 10:47

كتب : خالد طه

أكثر اللقطات رواجا لنجوم WWE هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 9 أكتوبر الجاري، والتي كان من أبرزها إعلان ذا ميز وزوجته ماريز الحداد على وفاة "بطولة القارات" بعد انتقالها إلى دولف زيجلر بـ "شياكة"، وحفر شايموس لرأسه الأصلع، ومقابلة ذا روك مع واحدة من معجباته الصغيرات.

1) ساشا بانكس: من المؤكد أن ساشا بانكس تقضي أسعد أوقات حياتها هذه الأيام، بعد أن اقتنصت "بطولة WWE للسيدات" تشارلوت قبل أسبوعين، وشاركت جمهورها هذه الصورة لها وهي في رحلة بحرية.

🌞

A photo posted by Sasha Banks (@sashabankswwe) on

2) شايموس: تأكيدا منه على أنه "المحارب السلتي"، كما هو معروف بداخل حلبة المصارعة، فإن نجم المصارعة الأيرلندي شايموس حفز كلمة Loach على رأسه الأصلع، وتعني "محارب"!

So this is what happens when a pasty ginger ventures into direct sunlight @robinfuquasfx... #Laoch

A photo posted by Sheamus (@wwesheamus) on

3) كريس جيريكو: كلنا شاهدنا المواجهة الساخنة التي دارت بين نجم المصارعة الحرة كريس جيريكو وبين نجما هوليوود أشتون كوتشر وداني ماسترسون في حلقة الأسبوع الماضي من "راو"، والتي تبدو آثارها في هذه الصورة الجماعية لهم الثلاثة.

Still mad at these guys. I'm seriously thinking of putting them on the #ListOfJericho!!! @dannymasterson @aplusk #InkItInMan

A photo posted by Chris Jericho (@chrisjerichofozzy) on

4) بايلي: عبرت نجمة المصارعة بايلي عن إعجابها الشديد بالممثل الأمريكي داني ماسترسون في كواليس حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر، بمنحها حضن له. وكان ماسترسون حضر بصحبة صديقه الممثل أشتون كوتشر للرد على إهانة كريس جيريكو لهما.

5) جون سينا ونيكي بيلا: شاركت نجمة المصارعة نيكي بيلا هذه الصورة لها مع صديقها النجم جون سينا، أثناء تناولهما للعشاء في أحد المطاعم، ضمن أحداث مسلسلهما الوقعي الجديد Total Bellas، والذي بدأ عرضه أخيرا على قناة !E الترفيهية.

6) لانا: شاركت زوجة نجم المصارعة روسيف هذه الصورة مع معجبيها، والتي تظهر فيها في رواق فندق عتيق تم بناؤه منذ 1930.

Blushing through a hallway hotel that was built in 1930 ☺️😳💄

A photo posted by CJ Perry (@thelanawwe) on

7) بري بيلا

Good Morning #BellaArmy ✨ Who's excited for #TotalBellas 😜😎😘

A photo posted by Brie Bella (@thebriebella) on

8) ذا روك: شارك نجم المصارعة دواين جونسون الشهير بذا روك هذا الفيديو القصير له وهو يحيي بعض معجبيه في موقع تصوير أحدث أفلامه الجزء الثاني من فيلم Jumanji، ومن بينهم طفلة صغيرة تحمل لافتة لوالدها الذي يعمل في الجيش الأمريكي، وأخبرته بأنها تعتبره بطلها الخارق، وهو ما أسعد ذا روك بشدة، ثم طلب التقاط صورة تذكارية معهم.

Took a few mins away from shooting to say hi to these awesome fans who had been waiting for a few hours to meet me (we shoot deep in the jungle so it's not very easy to stop production to come back up roadside). Not only was it great meeting everyone, but little did I know this cutie pie was waiting for me with a sign and picture of her daddy - who's currently deployed overseas - to let me know that he's her superhero. Geeezus, good thing I was wearing my glasses cause this kind of daddy/daughter stuff hits me right in the damn feelies.😂 Thank you guys for waiting and it was great to get a few minutes of hang time w/ you. And to the superhero daddy to this little beauty.. thank you for all you do brother and come back home soon. #OnLocation #Hawaii #Jumanji #YesIReadMinds #IAmMuchMoreHandsomeInPerson 😂

A video posted by therock (@therock) on

9) دولف زيجلر: احتفلت WWE بنجم المصارعة دولف زيجلر بعد اقتناصه "بطولة القارات" من ذا ميز في مهرجان No Mercy، بنشرها لصورة له وهو يحمل اللقب عقب فوزه به.

....and the NEW #ICTitle Champion, @heelziggler! #WWENoMercy #WWE

A photo posted by WWE (@wwe) on

10) رغم حزنه الشديد على ضياع "بطولة القارات" منه في مهرجان No Mercy أمام دولف زيجلر، إلا أن نجم المصارعة ذا ميز كان حريصا هو وزوجته ماريز على إعلان الحداد على وفاة البطولة بكل "شياكة" وأناقة كما كتب عبر حسابه على Instagram!

التعليقات