الاهلى الزمالك
يهدف عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة المصري لأن يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك طاقم تحكيم مصري في أقرب فرصة.
وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة DMC sport يوم الأربعاء: "سبق وأن قاد طاقم تحكيم مصري لقاء القمة مرتين في السنوات الأخيرة، وأتما المهمة بنجاح".
وأضاف "قاد إبراهيم نور الدين مباراة القمة في الدورة الرباعية بموسم 2013-2014 بنجاح، كما قاد محمد فاروق مباراة كأس السوبر بينهما بعدها بنحو شهرين بنفس النجاح".
المباريات التالية للقمة قادها حكام أجانب.
وأتم "هناك أزمة دولار في البلاد، ولذلك لا يجب أن ننفق العملات الأجنبية على أمور ليست ذو قيمة".
وشدد عبد الفتاح على عدم السماح للأهلي أو الزمالك وكل أندية الدوري المصري بالتأثير على اختيارات حكام مباريات المسابقة بعد الجدل الذي أثير بسبب تصريحات بعض مسؤولي الناديين حول الحكام.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












مباشر كأس العالم - كرواتيا (0)-(0) غانا.. بداية المباراة