محمد إبراهيم: الأطباء حذروا من مشاركتي في نهائي إفريقيا

الخميس، 13 أكتوبر 2016 - 01:14

كتب : محمود باهي

محمد إبراهيم‎

ألمح محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك إلى ضعف فرص مشاركته في مباراة العودة أمام صن داونز بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب محمد إبراهيم عن لقاء الذهاب الذي يقام يوم السبت المقبل في جنوب إفريقيا، بينما يلتقي الفريقان إيابًا يوم 23 أكتوبر في مباراة التتويج بملعب برج العرب.

وقال نجم الزمالك: "الأطباء حذروا من الاستعجال في إشراكي بالمباريات، وأتدرب حاليًا مرتين يوميًا، لاستعادة لياقتي البدنية، إضافة إلى تقوية العضلات في صالة الجيمانيزيوم أملاً في اللحاق بلقاء العودة".

واستدرك عبر قناة صدى البلد: "ولكن لم يتحدد لي موعد انتظامي في التدريبات الجماعية، حيث يتحدد ذلك وفقًا لاستجابتي لبرنامج التأهيل".

وأوضح: أجريت عملية معقدة، حيث تم تركيب شريحة ومسمارين لتثبيت كاحل القدم، وكانت فترة صعبة للغاية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وأجتهد قدر الإمكان للعودة في أقرب فرصة".

وواصل: "شعرت بأن ضررًا سيلحق بي ليلة الإصابة، حيث شاهدت لقطة لإصابة ديمبا با بكسر في الساق بالصين صباح يوم مباراة صن داونز، مما ضاعف شعوري بالقلق".

وتحدث محمد إبراهيم عن مواجهة صن داونز، قائلاً: "النهائي يحتاج الهدوء والثقة بالنفس وتحديد الوقت المناسب للتحكم في إيقاع اللعب، وأتمنى ألا يدخل مرمانا أهداف بجنوب إفريقيا، ونحاول خطف هدف".

واختتم: "الزمالك يضم عناصر مميزة وأصحاب خبرات، ومن أفضل لاعبي إفريقيا، ويعلمون أهمية الفوز بالبطولة، وأهميتها للجماهير".

التعليقات