بالفيديو - قذيفة بوجبا تعطل طواحين هولندا وتقتنص الفوز لفرنسا

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 - 23:01

كتب : وكالات

فرنسا

(إفي): استطاع المنتخب الفرنسي لكرة القدم اقتناص نقاط المباراة التي جمعته مع مضيفه الهولندي على ملعب أمستردام أرينا بهدف لاعب الوسط بوجبا، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل هدف فرنسا الوحيد لاعب الوسط بول بوجبا الذي استلم تمريرة قصيرة من ديمتري باييه ويسدد بيمناه من خارج منطقة الجزاء ويفشل حارس الطواحين من ابعادها لتسكن الشباك (ق30).

وفي نفس المجموعة وعلى ملعب فرينذر أرينا بمدينة سولنا، أكرم منتخب السويد ضيافة منافسه البلغاري بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من أولا تويفونين (ق39) وأوسكار هيلجيمارك (ق45) وفيكتور لينديلوف (ق58).

أما في مدينة باريساو، استضاف منتخب روسيا البيضاء فريق لوكسمبورج على ملعب بوريسوف أرينا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

انتظر المنتخبان حتى قبيل انتهاء اللقاء ليتمكنا من التهديف، حيث أحرز بافل سافيتسكي هدف أصحاب الأرض (ق80)، ليعادل أوريلين يواكيم النتيجة للضيوف (ق85) على الرغم من النقص العددي الذي عانوا منه منذ نهاية الشوط الأول (ق44)، حين حصل ديرك كارلسون، الظهير الأيسر للوكسمبورج على بطاقته الصفراء الثانية.

وبهذه النتائج، يتزاحم منتخبا فرنسا والسويد على الصدارة برصيد سبع نقاط وبنفس عدد الأهداف والفارق بينها (5-1-4)، فيما تجمد رصيد هولندا عند 4 نقاط في المركز الثالث، وبلغاريا عند 3 نقاط في المركز الرابع، بينما حصد بيلاروسيا نقطته الثانية في المركز الخامس وقبل الأخير، بينما يتذيل لوكسمبورج الترتيب بنقطة وحيدة.

التعليقات