طاهر: لجنة الكرة في الأهلي بدأت عملها ولا نلتفت للنقد
الإثنين، 10 أكتوبر 2016 - 18:26
كتب : حسام نور الدين
محمود طاهر الأهلي
أشار محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لبداية لجنة الكرة في النادي لممارسة عملها بشكل طبيعي و"لن نلتفت للنقد".
الأهلي قرر إعادة تشكيل لجنة الكرة في النادي لتصبح برئاسة محمود طاهر ووجود الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة كأعضاء للجنة. (طالع التفاصيل)
وقال طاهر: "لجنة الكرة بدأت عملها بالفعل. لن نلتفت للنقد".
وأضاف في تصريحات للصحفيين يوم الاثنين "من يريد مواصلة النقد فليفعل ذلك. نحن بدأنا عملنا".
وعن تخصصات اللجنة، أوضح رئيس الأهلي "رأي لجنة الكرة لن يكون استشاريا أو إلزاما بشكل دائم".
وأردف "سيكون على حساب كل ملف. بالتأكيد لن تضع اللجنة تشكيل الفريق".
وتطرق رئيس الأهلي لنفي وجود أي أزمة بين لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب قائلا: "لا يوجد أي أزمة بين لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب".
وأتم "لا للفتنة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











