بالفيديو - كرواتيا وأوكرانيا يفوزان على فنلندا وكوسوفو.. وويلز تتعثر

الأحد، 09 أكتوبر 2016 - 20:30

كتب : وكالات

ويلز

(إفي) فاز منتخب كرواتيا بصعوبة خارج الديار اليوم الأحد أمام مضيفه الفنلدي بهدف نظيف على ملعب هلسنكي الأوليمبي، بينما حققت أوكرانيا فوزا مريحا على ضيفتها كوسوفو بثلاثية بيضاء بإستاد مارشال جوزيف بيلسودسكي في كراكوف، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

تكفل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بتسجيل هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 18 .

وعلى الجانب الآخر، سجل أهداف أوكرانيا كل من أرتيم كرافتس في الدقيقة 31 ، وأندري يارمولينكو في الدقيقة 81 ، وروسلان روتان في الدقيقة 87 .

وبهذه النتائج يتصدر منتخب كراوتيا المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن أوكرانيا الثاني، بينما يقبع منتخبا فنلندا وكوسوفو، على الترتيب، في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف.

يذكر أن مباريات المجموعة ستختتم الليلة باستضافة أيسلندا (4 نقاط لتركيا (نقطتين على ملعب لاوجاردالسفولور في العاصمة ريجيافيك.

وفاز المنتخب الإسرائيلي على ضيفه منتخب ليشتنشتاين بهدفين لواحد مساء الأحد على ملعب "سامي عوفر" بمدينة حيفا في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة.

وبهذه النتيجة تضيف إسرائيل ثلاث نقاط أخرى لرصيدها الذي اصبح 6 تأتي بها في المركز الثاني مؤقتا وبفارق الأهداف خلف ألبانيا، التي ستستقبل إسبانيا، الثالثة بـ4 نقاط في مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم.

في المقابل، ظلت ليشتنشتاين دون أي نقاط وتقبع في المركز الأخير.

وستستكمل مواجهات اليوم بلقائي ألبانيا وإسبانيا ومقدونيا أمام إيطاليا.

وفشلت ويلز في الفوز على ضيفها المنتخب الجورجي في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة حيث انتهت المواجهة بينهما بالتعادل بهدف لمثله.

سجل نجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 10 في المباراة التي احتضنها ملعب كارديف سيتي، بينما سجل هدف التعادل للضيوف اللاعب تورنيكي أوكرياشفيلي في الشوط الثاني في الدقيقة 57 .

جاء هدف المباراة الأول من ركنية تمكن بيل بالتخصص من تحويلها برأسه نحو الشباك، فيما جاء هدف التعادل أيضا بعد تمريرة علوية في العمق حولها أوكرياشفيلي الخالي من الرقابة برأسه نحو الشباك.

ويعد هذا التعادل الثاني على التوالي لويلز ضمن التصفيات بعد الانتصار الذي حققته في الجولة الأولى ليصبح رصيدها خمس نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا.

فيما تعد هذه أول نقطة لجورجيا في التصفيات حيث جاءت عقب الخسارة في الجولتين الأولى والثانية لتحتل المركز قبل الأخير.

بهذه الطريقة توجد فرصة أمام كل من صربيا والنمسا وأيرلندا لانتزاع صدارة المجموعة ولكل منهم أربع نقاط.

وتستضيف صربيا النمسا الليلة فيما تحل أيرلندا ضيفة على مولدوفا.

التعليقات