احذر يا كوبر من هؤلاء في الكونجو.. أبرزهم صائد شباك برشلونة

السبت، 08 أكتوبر 2016 - 22:26

كتب : محمود سليم

منتخب الكونجو

ساعات وتنطلق رحلة الفراعنة لتحقيق الحلم والوصول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يحل المنتخب المصري ضيفا على منتخب الكونجو في الجولة الاولى من المجموعة التي تضم معهما غانا وأوعندا.

ويستعرض FilGoal.com من خلال هذا التقرير أبرز لاعبي المنتخب الكونجولي من خلال أرقامهم مع الأندية التي يلعبون لها وكذلك خلال مشاركاتهم الدولية.

صائد شباك برشلونة وريال مدريد

Image result for thievy bifouma

ثييفي بيفوما صاحب الـ24 عاما الذي يجيد اللعب في 6 مراكز في الملعب في الثلث الهجومي يجيد اللعب على الطرفين أو مهاجم صريح أو صانع لعب خلف المهاجم، كما يجيد اللعب كلاعب وسط أيمن ولاعب وسط أيسر.

لاعب إسبانيول ولاس بالماس وويست بروميتش وألميريا وغرناطة وريمس وباستيا الفرنسي خاض 17 مباراة دولية أحرز خلالها 8 أهداف وقام بعمل تمريرتين حاسمتين.

جدير بالذكر ان بيفوما قد هز شباك العملاق الكتالوني برشلونة في مواجهته مع ألميريا موسم2014-2015 في مباراة انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف، وقام بصناعة هدف آخر أمام برسا حينما كان لاعبا لإسبانيول موسم 2011-2012 في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

فيما أحرز هدفا في فريق ريال مدريد الرديف حينما كان يمثل فريق لاب بالماس في دوري الدرجة الثانية 2012-2013.

أونداما الذي يعرفه الأهلي والزمالك

Image result for fabrice ondama

فابريس أونداما صاحب الـ28 عاما الذي يحمل قميص بلاده منذ عام 2008، خاض 28 مباراة دولية أحرز خلالها 3 أهداف وقام بصناعة هدفين، ويشارك دائما في الآونة الأخيرة في مركز الجناح الأيمن كما يجيد اللعب كمهاجم صريح.

أونداما نجح في هز شباك أحمد الشناوي في مواجهة الزمالك والوداد الأخيرة في نصف نهائي دوري الأبطال في مناسبتين، كما قام بصناعة هدف أمام الأهلي في موسم 2011.

فريبوري دوريه

Image result for ferebory dore

لاعب أنجييه الفرنسي صاحب الـ9 أهداف في 25 مباراة دولية بالإضافة لتمريرة حاسمة، احد العناصر الأساسية في تشكيل المدير الفني الفرنسي ليشانتر، سجل مع فريقه 14 هدف وقام بعمل 11 تمريرة حاسمة في 130 مباراة.

جوردان ماسينجو

لاعب فريق إستريه الفرنسي في مركز الوسط المدافع، يمتاز بالقوة والقدرة على افتكاك الكرة بشكل كبير، خاض 4 مباريات دولية أحرز خلالها هدفين، ويُعد أحد أهم العناصر للفريق الكونجولي.

سيلفر جانفولا

المهاجم الصاعد بقوة من منتخب الشباب والمحترف في فريق ويسترلو البلجيكي خاض 4 مباريات مع المنتخب الأول أحرز خلالها هدفين، بالإضافة لثلاثة أهداف مع منتخب الشباب في 3 مباريات، ويبلغ من العمر 20 عاما.

برنس إيبارا

مهاجم البنزرتي التونسي صاحب الـ20 عام شارك في مباراتين دوليتين فقط وخاض مع البنزرتي 11 مباراة في الدوري أحرز خلالها 3 أهداف فقط، يمتاز بطول القامة ويشارك في جميع الكرات العالية مع حراس المرمى.

التعليقات