بالفيديو – رونالدو يغضب في شباك أندورا.. وسويسرا تقهر المجر

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 22:57

كتب : وكالات

رونالدو

(إفي) بأربعة أهداف، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لفوز عريض بسداسية نظيفة في الديار ضد أندورا ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

ويعد ذلك الهاتريك الـ42 في تاريخ رونالدو والسوبر هاتريك الأول في تاريخه مع البرتغال.

سجل رونالدو أهدافه الأربعة في الدقائق 2 و4 و47 و68، بينما أضاف الهدفان الآخران لبرازيل أوروبا كل من جواو كانسيلو في الدقيقة 44 وأندريه سيلفا في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى، تغلبت سويسرا على مضيفتها المجر بنتيجة 3-2، حيث سجل لسويسرا كل من هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 51 وريكاردو رودريجيز في الدقيقة 67 وفالنتين ستوكر في الدقيقة 90، فيما سجل أحرز هدفي المجر آدم سالاي في الدقيقة 53 وفي الدقيقة 71.

بينما خطف منتخب جزر فارو فوزا مفاجئا على منافسه اللاتفي وسط جمهور الأخير بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من سوني ناتستاد وجوان سيمون إدموندسون.

بالتالي يحصل منتخب البرتغال على أول ثلاث نقاط له يحتل بها المركز الثالث في المجموعة خلف كل من جزر فارو الوصيف وله أربع نقاط وسويسرا المتصدرة بست نقاط.

فيما تجمد رصيد لاتفيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن البرتغال، تليها المجر في المركز الخامس بنقطة وحيدة، وأخيرا أندورا في المركز السادس خالية الوفاض.

التعليقات