فيتولو: فقدنا نقطتين هامتين

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 18:35

كتب : وكالات

إسبانيا‎

(إفي): أعرب لاعب المنتخب الإسباني فيكتور ماتشين "فيتولو" عن أسفه لتعادل منتخب بلاده أمام إيطاليا أمس في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا مشيرا إلى أن فريقه "فقد نقطتين" أكثر من كونه حصد واحدة، وذلك بسبب التفوق الذي لعب به "الماتادور".

وقال فيتولو اليوم في مؤتمر صحفي "بسبب مجريات المباراة وخاصة في الشوط الأول الذي سيطرنا عليه وتسجيلهم في نهاية اللقاء، يمكنني قول إننا خسرنا نقطتين أكثر من كوننا فزنا بنقطة".

وكان اللاعب سجل الهدف الأول لإسبانيا (ق55) في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأعرب فيتولو عن رضاه بخصوص مستواه الشخصي وامتنانه لمدرب الفريق جولين لوبيتيجي لزيادة الثقة التي منحها له عما كان الأمر مع المدرب السابق فيسينتي ديل بوسكي.

وصرح اللاعب "دائما ما يحاول المرء تقديم أفضل ما لديه مع فريقه لكي يصبح مستعدا حينما تأتي له فرصة المنتخب. لست مندهشا من مستواي لأنني أعمل جيدا لكي أتي إلى هنا".

وأكمل فيتولو "منحني المدرب منذ وصوله ثقة أكثر وهذا أهم شيء بالنسبة لأي لاعب".

وبخصوص مواجهة الفريق يوم الاحد أمام ألبانيا على صدارة المجموعة، أشار إلى أنه سبق ومر المنتخب بموقف مشابه لهذا في بطولة اليورو الماضية بفرنسا.

وحول هذا الأمر قال "إيطاليا فريق كبير. ألبانيا ليس لديها هذه الشهرة لهذا شدد المدرب على ضرورة أن نلعب بتركيز منذ صافرة البداية".

التعليقات