الأهلي يفتح باب تسجيل أسماء الجماهير لحضور المباريات
الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 16:06
كتب : أحمد الخولي حسم نور الدين
الاهلى
خصصت إدارة النادي الأهلي مكانا في الموقع الرسمي للنادي، لتسجيل بياناتهم تمهيدا لحضور المباريات.
ودعا مجلس الإدارة جمهور الفريق، لأن يقوموا بتسجيل بياناتهم عبر الموقع الرسمي لحضور المباريات حال سمح الأمن بذلك مستقبلا.
وأوضح محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي أن الأهلي سوف يصدر (بطاقة جمهور) لحضور المباريات من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للنادي لأن للحصول على تذاكر المباريات.
وأشار طاهر إلى أنه سيجري تسجيل أكبر قاعدة للبيانات حتى تستوعب جميع جماهير الأهلي.
الأهلي هو ثانية الأندية المصرية التي تتجه لهذا الحل، إذ سبق لنادي الزمالك أن طبق شرط ملء استمارة حضور المباريات لحضور مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي
الدوري المصري
أقوى من ليونيل