بالفيديو - الأرجنتين يتعادل من جديد مع بيرو في عودة إيجواين

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 11:10

كتب : وكالات

احتفال إيجواين بهدف الأرجنتين الثاني في بيرو

(إفي): تعادلت الأرجنتين بهدفين لمثلهما أمام مضيفتها بيرو، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الوطني في ليما أمام 50 ألف مشجع، وذلك ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكانت الأرجنتين متقدمة بهدفين لواحد قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل (ق83) من ركلة جزاء، لتهدر نقطتين أخرتين ويصبح رصيدها 16 نقطة لتتراجع من المركز الثالث إلى الخامس في السباق نحو المونديال، وهو المركز الذي لا يؤهلها مباشرة للنهائيات وسيجبرها على خوض ملحق الفيفا.

في حين أصبح رصيد بيرو 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وخمس هزائم لتحتل المركز الثامن.

تقدم "التانجو" بهدف أول لراميرو فونيس موري (ق16) من متابعة لركلة ركنية، واستمر التقدم حتى شوط اللقاء الثاني عندما أدرك باولو جيريرو التعادل للبيروانيين (ق58) من خطأ للضيوف في التغطية الدفاعية.

وينجح نجم يوفنتوس، جونزالو إيجواين في تسجيل هدف التقدم مجددا للأرجنتين (ق78) من كرة رائعة مررها له ماسكيرانو، لكن حكم اللقاء البرازيلي ساندرو ريتشي يحتسب ركلة جزاء لأصحاب الأرض بسبب خطأ من فونيس موري بعدها بخمس دقائق لينجحوا في إدراك التعادل المستحق لبيرو بهدف لكريستيان كويبا.

وغاب عن اللقاء نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة، ليونيل ميسي للإصابة، لتفشل بلاده مجددا في تحقيق النقاط الثلاثة، بعد تعادلها في الجولة الماضية أمام فنزويلا بنفس النتيجة.

وتستضيف الأرجنتين في الجولة العاشرة نظيرتها باراجواي مساء الثلاثاء، بينما تحل بيرو ضيفة على تشيلي في نفس اليوم.

التعليقات