مدرب إسبانيا يؤكد الدفع بدييجو كوستا أساسيا أمام إيطاليا

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 - 22:15

كتب : وكالات

دييجو كوستا‎

(إفي): أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، خلال المؤتمر الخاص اليوم والخاص بمباراة الغد أمام إيطاليا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، أنه سيدفع بدييجو كوستا أساسيا منذ البداية في الوقت الذي استبعد فيه حدوث مفاجآت في تشكيل "لاروخا".

وتحل إسبانيا ضيفه على إيطاليا على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في إطار الجولة الثانية للمجموعة السابعة لتصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد لوبيتيجي أنه سيلعب بالتشكيل المنتشر في سوائل الإعلام، مؤكدا في الوقت ذاته على تواجد كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ضمن الـ11 لاعبا الأساسيين.

وقال في هذا الصدد "كوستا سيلعب غدا، لقد اتخذنا القرار".

وتابع "أنتم تعرفون التشكيل ولن تكون هناك مفاجآت. الأهم هو ما سنقوم به داخل الملعب وأن يكون الجميع جاهزون للمشاركة في أي وقت لأن المباراة ستكون شيقة وقوية أمام خصم كبير. جئنا بطموحات كبيرة ورغبة في تقديم مباراة كبيرة".

وفقا لتأكيدات لوبيتيجي، سيكون تشكيل (الماتادور) على النحو التالي: ديفيد دي خيا ووداني كارباخال وجيرارد بيكيه وسرخيو راموس وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وكوكي ريسوركسيون وأندريس إنييستا وفيتولو وديفيد سيلفا ودييجو كوستا.

ويمتلك الفريقانـ إلى جانب ألبانيا، 3 نقاط إلا أن المنتخب الإسباني يمتلك أفضلية الأهداف بعد اكتساحه لليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الأولى.

التعليقات