تعرف على قائمة ممنوعات جوارديولا للاعبي سيتي.. "بيتزا وإنترنت”

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 - 22:00

كتب : هشام إسماعيل

جوارديولا

منذ أن حضر جوارديولا إلى مانشستر سيتي ليخلف التشيلي مانويل بيللجريني وتغيرت الأمور بشكل واضح للجميع على أرض الملعب.

تصدر للدوري ببداية ممتازة على الرغم من الخسارة الأخيرة أمام توتنام، وكذلك انتصارات متتالية في دوري الأبطال منذ التصفيات.

لكن ما تغير في مانشستر سيتي ليس فقط على أرض الملعب بعد موسم عانى فيه الأزرق العام الماضي مع بيللجريني أنهاه في المركز الرابع خلف ليستر وأرسنال وتوتنام.

في تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية استشهدت به بأكثر من تصريحات للاعبين وإداريين في مانشستر سيتي أبرزت أكثر القرارات الصارمة التي اتخذها جوارديولا والأشياء التي منعها عن اللاعبين منذ قدومه.

البيتزا والطعام

عاد سمير نصري هذا الصيف من الإجازة يعاني من زيادة واضحة في الوزن وهو ما كلفه الابتعاد عن مانشستر سيتي قبل أن ينتقل للإعارة إلى إشبيلية.

ومن أجل الاطمئنان على لياقة اللاعبين، قام جوارديولا بمنع أي من الأطعمة السريعة والتي عادة ما تكون مليئة بالدهون مثل البيتزا والتي اعتاد اللاعبون على أن يجدوها في قائمة الطعام قبل المباراة.

أيضا بعض العصائر تم منعها من القائمة وبات اللاعبون يتناولون بعض الفواكه من أجل رفع لياقتهم البدنية.

الإنترنت

جوارديولا حجب الإنترنت تماما عن مقر تدريبات مانشستر سيتي، فليس مصرحا للاعبين أن يستخدموا الإنترنت الخاص بالنادي (wifi) أو حتى الخاص بهواتفهم المحمولة.

الأمر يعود سببه حتى يقوم اللاعبين بالتواصل بشكل أفضل معاً وفقا لتصريحات مدافعه الأرجنتيني بابلو زاباليتا.

وقت أكثر مع العائلة

جوارديولا وعلى عكس بيللجريني لم يعد على اللاعبين النوم قبل المباراة في مقر أكاديمية النادي، الآن جوارديولا يسمح للاعبين بالعودة لمنازلهم حتى يقضون وقتا أطول مع العائلة.

جوارديولا يريد أن يكون اللاعبين أكثر راحة بقضاء وقت أكثر مع الأسرة.

التعليقات