ميلان يعرض على مالديني منصب المدير التقني للنادي

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 - 18:21

كتب : محمود مصطفى

مالدينى ميلان

عرضت إدارة نادي ميلان على باولو مالديني أسطورة الفريق السابق تولي منصب المدير التقني للنادي، إلا أن اللاعب لا يزال متردد حيال قبول المنصب.

وقال مالديني لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "لا أستطيع تولي أي مسؤولية إلا إذا تعرفت على ملاك النادي الجدد. أود أن أتعرف على مشروعهم ونتحدث حول إستراتيجية النادي والأهداف والقواعد".

وأضاف: "هذه ليست شروط الملاك هم من طلبوني ومن الملائم أن أتوجه إليهم بأسئلة، هناك عقبتين واضحتين الأولى هي غياب تحمل المسؤولية المباشرة من جانب الإدارة ونقص الوضوح حول الدور الذي سأقوم به".

وتابع: "قيل لي أن الهدف هو عودة ميلان إلى مصاف الأندية الخمسة الكبار في العالم ولكن لكي نصل إلى هذا الهدف يجب أن نعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وأنا جاهز لفعل ذلك، لكن يجب أن أعرف حقيقة الوضع وبدقة".

وكان ميلان أعلن في أغسطس الماضي التوقيع على عقد مبدئي لبيع 99.93% من أسهم النادي لمجموعة من المستثمرين الصينيين مقابل 740 مليون يورو.

ولعب مالديني خلال مسيرته التي استمرت لـ24 عاما بين جدران ميلان 647 مباراة فاز خلالها بـ26 لقب مع النادي الإيطالي من بينها سبعة ألقاب دوري وخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

التعليقات