بالفيديو- نتائج "سماكداون": براي وايات يفلت من فخ راندي أورتون بطريقة مرعبة!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 - 11:02

كتب : خالد طه

راندي أورتون

مازال كلا من النجمين راندي أورتون وبراي وايات يمارسان "حرب الأعصاب" ضد بعضهما البعض، في حلقة هذا الأسبوع من "سماكداون"، والتي انتهت هذه المرة بطريقة مخيفة من جانب وايات!

وبعد أن تمكن راندي أورتون من العثور على براي وايات، وإبراحه ضربا في لعبة "الغميضة" في حلقة الأسبوع الماضي، طلب أورتون من غريمه وايات في حلقة الثلاثاء 4 أكتوبر الجاري أن يعثر عليه في الكواليس.

ولكن قبل أن يشارك براي وايات في "غميضة" راندي أورتون، دخل في نزال مع المصارع كاين، والذي انتهى بفوز الأخير، بعد أن عد الحكم حتى عشرة، أثناء تواجد وايات خارج الحلبة بحثا عن أورتون.

وظل براي وايات ييحث عن راندي أورتون وسط الظلمات في كواليس الاستاد، حتى عثر على كرسيه الهزاز في أحد الأماكن، وعندما بلغه، ظهر أورتون وأغلق الباب من خلفه.

ولكن كانت المفاجأة المرعبة، هو تمكن "غريب الأطوار" براي وايات من الهروب من فخ راندي أورتون، بعد أن طلب المساعدة من صديقته الوهمية "الأخت أبيجيل"، التي ساعدته على الاختفاء بطريقة مريبة، الأمر الذي أثار دهشة أورتون والجمهور للغاية!

وسيتواجه راندي أورتون مع براي وايات في مهرجان No Mercy، الأحد 9 أكتوبر الجاري، والمتاح للمشاهدة مقابل الدفع، على قناة WWE التابعة لشبكة OSN المشفرة.

التعليقات