بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز يستفز ستيفاني ماكمان بشأن أسوأ قرار اتخذه زوجها

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 - 10:20

كتب : خالد طه

سيث رولينز وستيفاني ماكمان

مازالت الأوضاع متوترة وفي تصاعد بين النجم سيث رولينز وبين ستيفاني ماكمان في حلقة هذا الأسبوع من عرض "راو" المباشر، باستمرار التهديد والوعيد من جانب رولينز لها.

ودارت مواجهة كلامية حادة بين رولينز الشهير بـ "المهندس" وممثلة "السلطة" ستيفاني ماكمان في حلقة الإثنين 3 أكتوبر الجاري من "راو"، والتي عرضت فيها عليه في البداية أن ينضم لصفها، بعدما أكدت له أنه أصبح وحيدا في WWE، في ظل عدم وجود من يدعمه.

ولكن رفض سيث رولينز عرض مفوضة عرض "راو" ستيفاني ماكمان له، وأكد لها أنه لا يثق فيها، بعد أن اتخذ زوجها نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش ثان أسوأ قرار في حياته، وهو عندما غدر به قبل أسابيع، من أجل منح "بطولة WWE العالمية" لكيفين أوينز.

وعندما سألت ستيفاني سيث رولينز عن أول أسوأ قرار اتخذه تريبل إتش في حياته، فصدمها بأنه عندما قرر الزواج منها، وهو ما أثار استفزازها بشدة.

وهدد سيث رولينز ستيفاني ماكمان بأنه في حال أنها لم تمنحه فرصة النزال مرة أخرى على "بطولة WWE العالمية" ضد كيفين أوينز فإنه سيحرق عرضها "راو"، وسيصطحب معه كلا من أوينز وصديقه كريس جيريكو للجحيم.

وتجدر الإشارة أن سيث رولينز ممنوع حاليا من النزال في أي مباريات، بعد إصابته في الضلوع، إثر نزاله ضد كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية" في مهرجان Clash of Champions، والذي انتهى باستمرار حمل أوينز للبطولة بفضل خدعة من ستيفاني ماكمان.

التعليقات