كوستا: ديل بوسكي منحني دائما الثقة ولوبيتيجي يفعل الأمر نفسه

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 20:00

كتب : وكالات

دييجو كوستا

(إفي): قال دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي إنه يشعر مع المدرب الحالي للمنتخب الإسباني لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، بنفس الثقة التي منحها له سابقه في تدريب "الماتادور" فيسنتي ديل بوسكي.

وأضاف كوستا (27 عاما) لدى وصوله إلى مقر تدريبات المنتخب الإسباني في لاس روزاس بمدريد "أفضل أداء لي سيظهر مع الوقت.. بدأت حقبة جديدة مع لوبيتيجي ولكن لا يزال أمامنا الكثير لنفعله".

وتابع "مع ديل بوسكي لا أستطيع أن أبدي شكوى.. فقد منحني دائما الثقة التي كنت بحاجة إليها.. وهو ما يفعله أيضا لوبيتيجي حاليا".

وقال مهاجم تشيلسي إن "أي مباراة مع المنتخب دائما ما تكون مهمة بغض النظر عن المنافس، سواء كانت إيطاليا أو أي منتخب آخر.. الآن حان الوقت للتدريب ولتقديم الأشياء بشكل جيد".

وذكر كوستا أنه سعيد لبدء الموسم بشكل جيد مع تشيلسي، مشيرا إلى أنه "جاهز بدنيا" لتمثيل المنتخب، لكنه في نفس الوقت لا يرى نفسه "أساسيا" مع "لاروخا"، قائلا "مستعد للمساعدة.. ولكن هناك في المنتخب لاعبون مثل ألفارو موراتا وآخرون يتمتعون بمهارات متعددة للقيام بالأمور بشكل جيد للغاية".

ومن المقرر أن يواجه "الماتادور" منتخب إيطاليا في مدينة تورينو الخميس المقبل ثم ألبانيا بعدها بثلاثة أيام في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

التعليقات