كهربا: علاقتي بجهاز المنتخب رائعة.. والسعودية "زي الفل"
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 18:50
كتب : محمد البنا
كهربا
قال محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الزمالك المعار لاتحاد جدة إن علاقته بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر رائعة وذلك خلال معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الكونجو في تصفيات كأس العالم.
وانضم كهربا مع ثمانية محترفين خارج مصر لمعسكر المنتخب استعدادا لانطلاق تصفيات كأس العالم يوم التاسع من أكتوبر بمواجهة الكونجو على ملعبها.
وأضاف كهربا عبر قناة ON Sport: "السعودية (زي الفل) واتحاد جدة نادي محترم وأسير معه بخطى جيدة والجميع يساعدني سواء زملائي أو الجمهور".
وتابع "أتمنى أن أنجح في تحقيق شيء معهم".
وحول المنتخب أكد كهربا "الجهاز الفني رّحب بي ولا توجد مشاكل مع أحد وسأجلس معهم أكثر من مرة لاحقا.. وعلاقتي الجميع يعرفها فهي جيدة وستطور للأفضل".
وأتم "مواجهة الكونجو صعبة جدا لحساسيتها في بداية مشوار التصفيات لكننا جميعا في قمة التركيز".
نرشح لكم
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
ليست الأرجنتين











