مؤتمر جوارديولا: توتنام كان الأفضل وعلينا أن نتعلم من أخطائنا

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 12:16

كتب : محمود مصطفى

جوارديولا وبوكيتينو

أثنى بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على أداء منافسه توتنام مقرا بأفضلية الفريق اللندني في اللقاء الذي انتهى بفوز توتنام بهدفين نظيفين.

مانشستر سيتي فقد أول ثلاثة نقاطه في مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة السابعة على ملعب وايت هارت لين.

التعلم من الأخطاء

وصرح جوارديولا عقب المباراة "كانوا فريقا أفضل منا خلال المباراة. الموسم الماضي كانوا ينافسون على اللقب حتى النهاية. اليوم كانوا يسبقوننا بخطوة"

وأضاف بيب "أبارك لتوتنام"، مؤكدا على أن مانشستر سيتي عليه أن يتجاوز الهزيمة "علينا أن نتعلم من أخطائنا ونمضي قدما".

غياب دي بروين

نفى جواريدولا أن يكون غياب كيفن دي بروين صانع ألعاب السيتي البلجيكي أثر على فرص الفريق في الفوز حيث قال " بالطبع كيفن لاعب رائع ولكن بالنظر إلى مجريات اللعب اليوم لم يكن ليغير (وجوده) الكثير .. كيفن لا يفوز بالمباريات بمفرده".

وتعرض دي بروين لإصابة خلال مباراة سوانزي في الجولة السادسة من الدوري ستبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع وقد لا يشارك اللاعب عندما يواجه سيتي برشلونة في دوري الأبطال يوم 19 أكتوبر الجاري.

المنافسة على كل الجبهات

هل أثر الإجهاد من مباراة سيلتك على لاعبي سيتي؟ يقول جوارديولا "لا أعرف. إذا أردت أن تحقق إنجازات في هذا المستوى يجب أن تنافس طوال الموسم وفي كل البطولات وأن تعتاد على اللعب كل ثلاثة أو أربعة أيام .. لا يمكنني التحكم في الجدول".

يتصدر سيتي جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن توتنام ونقطتين عن كل من أرسنال وليفربول ويستضيف في الجولة المقبلة إيفرتون قبل أن يسافر الفريق إلى برشلونة لمواجهة العملاق الكتالوني في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات