نيكي وبري بيلا تروجان لبرنامجهما الواقعي الجديد ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 12:05

كتب : خالد طه

أكثر الصور رواجا على Instagram هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 2 أكتوبر الجاري، والتي كان من أبرزها بدء ذا روك تصوير الجزء الثاني من فيلم Jumanji، واستعراض ستيفاني ماكمان لقوتها البدنية في صالة "الجيم"، وترويج نيكي وبري بيلا لمسلسلهما الواقعي الجديد Total Bellas.

1) زاك رايدر مع كودي رودز: التقط نجم المصارعة زاك رايدر هذه الصورة مع نجم المصارعة السابق كودي رودز، والذي غادر WWE قبل أشهر.

Pre-gaming for #HHN26. @universalorlando

A photo posted by ZACK RYDER (@zryder85) on

2) تايتوس أونيل وابنه: شارك نجم المصارعة تايتوس أونيل هذه الصورة لأكبر أبنائه عبر Instagram لتحفيزه أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم أمريكية.

Game 2 for my oldest son TJ. #Ballout young Stud☺️#ProudDad

A photo posted by Titus Oneil (@titusoneilwwe) on

3) نيكي بيلا تخرج لسانها

Diiiidddd it! Sweat sesh complete💋💪🏽👅

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

4) تشارلوت وبيكي لينش: احتفلت تشارلوت مع صديقتها بيكي لينش ببطولاتهما، وهما "بطولة WWE للسيدات" التي من نصيب تشارلوت و"بطولة سماكداون للسيدات" من نصيب بيكي.

We are the champions, my friends @beckylynchwwe (so this happened) 💪🏻💪🏻 #thelmaandlouise

A photo posted by MsCharlotteWWE (@charlottewwe) on

5) نيكي بيلا مع شقيقتها بري بيلا: استعرضت نجمتا المصارعة الحرة نيكي وبري بيلا رشاقتهما في جلسة تصوير حديثة لصالح مجلة Muscle & Fitness.

Behind the scenes | @muscle_and_fitness cover shoot 💋💪🏽 On stands this Monday! #totalbellas

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

6) سيث رولينز مع أنطونيو سيزارو

Top Level. @chicagobears @wwe @wwecesaro #LombardiTrophy #85Bears

A photo posted by Seth Rollins (@wwerollins) on

7) تشارلوت وبول هايمان: شاركت نجمة المصارعة تشارلوت هذه الصورة الـ Selfie لها مع بول هايمان مدير أعمال نجم المصارعة بروك ليسنر.

Heyman Girl. 🤔

A photo posted by MsCharlotteWWE (@charlottewwe) on

8) ذا روك: شارك نجم المصارعة دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" صورة له من كواليس أحدث أفلامه السينمائية، وهو الجزء الثاني من فيلم الكوميديا والفانتازيا Jumanji، ويظهر معه في الصورة النجمين الكوميديين جاك بلاك وكيفين هارت اللذان يشاركانه بطولة العمل.

9) ستيفاني ماكمان: استعرضت مدير العلامة التجارية في WWE ومفوضة عرض "راو" ستيفاني ماكمان هذا الفيديو القصير لها وهي تمارس رياضة عنيفة بالحبال الثقيلة بداخل صالة "الجيم".

10) بري ونيكي بيلا تروجان لبرنامجها الجديد: بدأت نجمتا المصارعة نيكي وبري بيلا في الترويج لمسلسلهما الواقعي الجديد Total Bellas، تمهيدا لعرضه على قناة !E الترفيهية ابتداء من 5 أكتوبر الجاري. ويشارك نيكي وبري بيلا بطولة مسلسلهما الجديد جون سينا حبيب نيكي ودانييل برايان زوج بري.

Bella Fam | Today Show #totalbellas

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

wwe
التعليقات