الأهلي يجيب .. هل فقد الأمل في اللعب باستاد القاهرة؟
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 02:29
كتب : محمود باهي
استاد القاهرة
يتمسك مسؤولو النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بخوض مبارياته في بطولة الدوري بإستاد القاهرة.
وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي: "خيارنا الأول والثاني والأخير هو اللعب في استاد القاهرة".
واستدرك عبر قناة العاصمة: "ولكن ليس لدينا أي إخطار رسمي من اتحاد الكرة بشأن ملعب الفريق في بطولة الدوري".
وأضاف: "أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام ويعود الفريق مجددًا للعب في القاهرة، لأن ملعب بتروسبورت لن يتحمل استهلاكه بهذا الشكل".
وأتم: "نتواصل مع كافة المسؤولين لإقناعهم باللعب في استاد القاهرة، ولكن لن نتحرك إلا بوصول الموافقات الأمنية".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











