مستشفى الأهلي - تحديد موعد عودة مروان وربيعة وباسم علي
الأحد، 02 أكتوبر 2016 - 12:12
الاهلى عبد الظاهر ربيعة
حدد خالد محمود طبيب النادي الأهلي موعد عودة ثلاثي الفريق مروان محسن ورامي بيعة وباسم علي للمران.
وقال خالد محمود في تصريحات للصحفيين: "مروان محسن سيبدأ التأهيل خلال الأسبوع المقبل، ومن ضمنه الركض حول الملعب.
مروان محسن كان يعاني من مشكلة في منطقة الحوض استلزمت سفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج، قبل أن يشفى من إصابته ويصبح جاهزا للعودة.
باسم علي بدوره سيخضع لأشعة التراسوند غدا الإثنين، للوقوف على أخر تطورات حالته الصحية.
من جانبه، سيخضع رامي ربيعة لبرنامج تأهيلي لمدة 10 أيام، حيث يتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بجانبه.
وأخيرا، تعرض جون أنطوي لحالة دوار خفيفة سقط بإثرها على الأرض، لكنه استكمل المران بشكل طبيعي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري عقب استئناف المسابقة بعد انتهاء التوقف الدولي.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












استراحة كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. نهاية الشوط الأول