لايبزيج يرتقي للمركز الثالث في الدوري الألماني بالفوز على أوجسبورج
الجمعة، 30 سبتمبر 2016 - 23:58
كتب : وكالات
(إفي): قفز فريق لايبزيج للمركز الثالث في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) مؤقتا بفوزه مساء الجمعة على منافسه أوجسبورج على ملعب ريد بول أرينا، معقل الأول، في افتتاح الجولة السادسة من المسابقة.
كان أصحاب الأرض هم من بدأوا التسجيل مبكرا عن طريق السويدي إيميل فورسبيرج (ق11)، قبل أن يدرك الكوري الجنوبي جي دونج وون التعادل سريعا لأوجسبرج (ق14)، إلا أن الدنماركي يوسف بولسن أحرز هدف فوز لايبزيج (ق52).
وبالتالي يحصد لايبزيش ثلاث نقاط جديدة ليرفع بها رصيده إلى 12 نقطة تضعه في المركز الثالث مؤقتا لحين استئناف باقي مباريات الأسبوع، بينما يتجمد رصيد أوجسبورج عند سبع نقاط في المركز الـ11.
نرشح لكم
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة












خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي