بالفيديو- نتائج "راو": رولينز ممنوع من القتال ويحاول الاعتداء على كيفين أوينز

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 - 09:46

كتب : وكالات

سيث رولينز محاولا الاعتداء على كيفين أوينز وكريس جيريكو في حلقة "راو"

ساءت الأمور كثيرا على نجم المصارعة سيث رولينز في حلقة هذا الأسبوع من عرض "راو" المباشر، فبعد أن خسر افتناص "بطولة WWE العالمية" من كيفين أوينز في Clash of Champions، أصبح ممنوعا من القتال بسبب الإصابة.

وأعلن المذيع مايكل كول في حلقة الإثنين 26 سبتمبر الجاري من عرض "راو" المباشر أن سيث رولينز غير قادر على القتال، بعد أن أظهرت الإشاعة المقطعية التي خضع لها أنه مصاب في ضلوعه، من نزاله مع كيفين أوينز في مهرجان Clash of Champions، والذي أقيم في فجر نفس اليوم.

ورغم منعه من النزال في الحلقة، إلا أن غضب واستياء سيث رولينز من فوز كيفين أوينز عليه في Clash of Champions بطريقة غير عادلة دفعته لإفساد احتفال كيفين أوينز وكريس جيريكو باحتفاظ أوينز بـ "بطولة WWE العالمية"، ولكن تم منعه من الوصول إليهما بداخل الحلبة بواسطة مدير عرض "راو" ميك فولي وعدد من أفراد الأمن.

وتمكن كيفين أوينز من الاحتفاظ بـ "بطولة WWE العالمية" أمام سيث رولينز، بعد تدخل كريس جيريكو، ما أسفر عن صراع ثلاثي بينهم داخل الحلبة انتهى بإصابة حكم المباراة، ما دفع ستيفاني ماكمان لإرسال حكم آخر في الحال، وفي غفلة من رولينز قام أوينز بضربه ليفقده وعيه، ويقوم بتثبيته حتى ثلاثة ويعلن عن فوزه في المباراة.

وواجه ميك فولي ستيفاني ماكمان في حلقة "راو" هذا الأسبوع حول نزاهتها بشأن سيث رولينز، وإن كانت تحمل تجاهه نوايا غير صادقة لاستبعاده كوجه معتمد لعرض "راو"، ولكنها في المقابل وبّخته، وحمّلته مسؤولية تدخل كريس جيريكو في نزال رولينز وأوينز في Clash of Champions.

ودعت ستيفاني ماكمان ميك فولي للتفكير بمنطق عملي وليس بعواطفه، في حال رغيته في الاستمرار في منصبه كمدير عام لعرض "راو" المباشر، ما جعل فولي يذعن لها، ويتقبل نصائحها وتهديدها غير المباشر له.

وكان موقع WWE أذاع فيديو لستيفاني ماكمان عقب انتهاء Clash of Champions، وهي تغادر الاستاد مع زوجها تريبل إتش، قبل أن يسألها عن سير الأحوال في المهرجان، لتجيبه بابتسامة واسعة أنها سارت بشكل هائل، وهو ما يثير الشكوك حول تواطئها مع زوجها لتدمير سيث رولينز.

التعليقات