عامر حسين لـ كلام في الجون: ستاد القاهرة يعود لاستقبال مباريات الدوري المصري السبت

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 - 20:07

كتب : أحمد الخولي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن عودة ستاد القاهرة لاستضافة مباريات الدوري المصري مرة أخرى.

وقال عامر حسين أن ستاد القاهرة سوف يحتضن مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري في الجولة الثانية من الدوري المصري المقرر لها السبت المقبل.

وأضاف عامر حسين لبرنامج كلام في الجون: "بعد رفض الأمانة العامة للقوات المسلحة إقامة المباراة في ملعب الدفاع الجوي، تدخل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لنقل هذه المباراة لستاد القاهرة، واستطاع الحصول على الموافقات الأمنية من وزارة الداخلية".

وتابع "إقامة مباراة دجلة والاتحاد في ستاد القاهرة تفتح الطريق أمام الأهلي لخوض مبارياته على نفس الملعب الذي اختاره قبل بداية الموسم ليكون ملعبه الأساسي في الدوري".

على جانب آخر قال عامر حسين: "تم نقل جميع مباريات يوم السبت المقبل المقرر إقامتها في ملعب برج العرب إلى ستاد الإسكندرية".

واستأنف "الوزير خالد عبد العزيز أصدر أوامره لإيقاف أعمال الصيانة في ستاد الإسكندرية بشكل مؤقت حتى يكون جاهزا لاستضافة مباريات يوم السبت".

وبذلك يحتضن ستاد الإسكندرية مباراتين يوم السبت الأولى بين المصري والنصر للتعدين، والثانية بين سموحة ومصر للمقاصة ضمن الجولة الثانية للدوري.

التعليقات