بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: سيث رولينز يعلن الحرب على ستيفاني ماكمان ويدمر روسيف

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 - 12:10

كتب : وكالات

سيث رولينز في مباراته ضد روسيف

خطف النجم سيث رولينز الأضواء، في حلقة الإثنين 19 سبتمبر الجاري من عرض "راو" المباشر، بسبب استمرار ثورته العارمة من خيانة تريبل إتش زوج ستيفاني ماكمان له قبل أسابيع، وتفضيل كيفين أوينز عليه ومنحه "بطولة WWE العالمية"، بعدما كان الفتى المدلل عند "السُلطة".

وفي البداية، دار حديث ساخن بين سيث رولينز وستيفاني ماكمان في كواليس العرض، والذي جدد فيه اتهامه لها بأنها كانت على علم بمؤامرة زوجها تريبل إتش ضده، بل وهددها بأنه سيكون كابوسها الجديد، لإدراكه جيدا لحيلها هي وزوجها ضد خلال الفترة المقبلة.

وبينما كانت ستيفاني ماكمان هادئة في بداية الحوار، إلا أنها شعرت بالغضب الشديد من تهديد سيث رولينز المباشر لها، وأكدت له أنها سعيدة الآن من خيانة زوجها تريبل إتش له، ومن حمل كيفين أوينز بـ "بطولة WWE العالمية".

شاهد سيث رولينز يواجه ستيفاني ماكمان ويعلن الحرب ضدها

بعدها صب سيث رولينز جام غضبه على نظيره الروسي روسيف، في مباراة أقيمت بينهما، والتي انتهت بخسارة الطرفين بسبب تواجد كلاهما خارج الحلبة حتى عد الحكم إلى عشرة، وبتدمير رولينز لروسيف بعد أن سقط عليه من طاولة المعلقين.، كما يظهر في الفيديو بالأسفل.

وسينازل سيث رولينز كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية" في مهرجان Clash of Champions، المقام في 25 سبتمبر الجاري، وسيكون متاحا للمشاهدة مقابل الدفع عبر قناة WWE التابعة لشبكة OSN المشفرة.

التعليقات