الزمالك ضرب الوداد الرياضي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برباعية مقابل لاشيء. (طالع التفاصيل)
رباعية الزمالك جاءت عن طريق المتألق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي على التوالي.
وقال مرتضى منصور: "سنرفع كأس إفريقيا في حضور رئيس الجمهورية. هذا وعد مني".
وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي "انتصارات الزمالك تأتي بسبب النوايا الحسنة".
وقدم مرتضى منصور دعوة إلى عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحضور لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وواصل مرتضى حديثه مشيرا إلى "أعطيت مؤمن سليمان والجهاز الفني الثقة بالكامل".
كما حرص رئيس الزمالك على توجيه الشكر إلى مصطفى المنيري طبيب الفريق وذلك بعد موافقته على تولي مهمة الجهاز الطبي في الفريق بشكل مؤقت.
طالع أيضا
تقرير في إفريقيا - ماذا يفعل الزمالك عندما يفوز في ذهاب نصف النهائي
تقرير في الجول - الزمالك يكتب رقما قياسيا لأول مرة في تاريخه الإفريقي
مدرب الوداد: كنا كالأطفال أمام رجال الزمالك.. ولن أستقيل
توشاك ضحية الزمالك.. الوداد يعلن إقالة مدربه
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











