#ليلة_الأبطال - سيميوني: لسنا في نادي للأصدقاء لكي أسعد كل اللاعبين

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 - 00:13

كتب : وكالات

(إفي): قال المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم عشية مواجهة بي إس في أيندهوفن الهولندي في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري الأبطال إن القول بأنه فريقه مؤهل للفوز باللقب "لن ينم عن تواضع"، مشيرا إلى أن التناوب بين اللاعبين يستهدف "الفوز بالمباريات وليس إسعاد اللاعبين".

وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم "نحن مؤهلون للمنافسة في المباراة الأولى بدوري الأبطال. تقديم الأشياء والقول بأننا لدينا قدرة على الفوز باللقب لن ينم عن تواضع. كرة القدم علمتنا عدم النظر إلى ما هو أبعد من اليوم".

ولم يكشف سيميوني عن نواياه بشأن التشكيل أو إذا كان سيخوض المباراة بنفس اللاعبين الذين شاركوا يوم السبت في مواجهة سيلتا فيجو بالليجا.

وصرح المدير الفني "نحن نسعى في كل المباريات لإشراك القادرين على حل اللقاء وفك شفراته".

وتابع سيميوني "نحن نسعى كجهاز فني لإعداد الفريق ليكون مستعدا للعب في أي لحظة ووفقا لمجريات كل مباراة لأن كل لقاء ليس مثل الأخر".

وأردف المدرب الأرجنتيني "سياسة التناوب التي تتحدثون عنها ترتكز على هذا الأمر والبحث عن طرق للفوز بالمباريات. لا أعتقد أنها من أجل إسعاد اللاعبين، فنحن لسنا في نادي للأصدقاء. لا اعتقد هذا".

وبخصوص الخصم أضاف "إيندهوفن فريق صعب يلعب على المرتدات وهو معقد للغاية. إنه سريع جدا في نقل الكرة من المرحلة الدفاعية للهجومية ولديه صلابة في الخطوط الخلفية.

يجب علينا قراءة المباراة من أكثر الجوانب التي تعود علينا بالنفع".

وأوضح سيميوني أن الفريق سيسعى "داخل بنيته المعهودة" للعثور على الأسلوب الأمثل لـ"إلحاق الضرر" بالخصم".

التعليقات