قال جاك ويلشير لاعب أرسنال المعار إلى بورنموث إنه سيثبت للجميع خطأهم بخصوصه مع فريقه الجديد.
وكان ويلشير قد انتقل لبورنموث على سبيل الإعارة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.
ولعب ويلشير في الفوز على وست بروميتش ألبيون 1-0.
وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لو هناك علامات استفهام حولي فهي حول لياقتي، لذا أريد لعب أكثر عدد ممكن من المباريات. أريد أن أثبت للجميع خطأهم وأبدأ مشواري من جديد".
وأضاف "هدفي الذي يعرفه الجميع هو لعب أكبر عدد ممكن من المباريات".
وأكمل "من الجيد لي أن ألعب دقائقي الأولى وأعتاد على طريقة لعب بورنموث. هي قريبة لطريقة لعب أرسنال".
وأتم "لعبت كرقم 10 ثم تحركت لليمين. يمكنني فعل ذلك ويمكنني اللعب متأخرا في وسط الملعب. سنرى ما سيحدث في بقية الموسم".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












طاهر للاعبين: لا تجعلوا المال هو الرابط الوحيد بينكم والأهلي