بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: ستيفاني ماكمان توقف سيث رولينز عن العمل وميك فولي ينقذه

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 - 10:15

كتب : وكالات

سيث رولينز يصب غضبه على كيفين أوينز في حلقة "راو" هذا الأسبوع

كان محور حلقة الإثنين 5 سبتمبر الجاري من عرض "راو" المباشر هو غضب سيث رولينز العارم من خيانة تريبل إتش له في حلقة الأسبوع الماضي، ومساعدته لكيفين أوينز على الفوز بـ "بطولة WWE العالمية".

وقاطع سيث رولينز الثائر احتفال كيفين أوينز بفوزه بالبطولة في حلقة هذا الأسبوع، ليبدأ في توجيه الاتهام لمفوضة عرض "راو" ستيفاني ماكمان أنها كانت على علم مسبق بخيانة زوجها تريبل إتش له الأسبوع الماضي، وهو ما نفته بصورة مشددة.

وأكد سيث رولينز في حديثه لستيفاني ماكمان أنه ساهم بشكل كبير في بناء شركة WWE، ورفع أسهمها منذ العام الماضي، وهدد بأنه الآن سيتسبب في هدمها انتقاما منها ومن زوجها.

ومع ارتفاع حدة هجوم سيث رولينز على ستيفاني ماكمان، واشتباكه مع كيفين أوينز بعدما استفزه، قررت ستيفاني أن توقف رولينز عن العمل، وهنا تدخل مدير عرض "راو" ميك فولي لينقذ رولينز، ويعترض على قرار ستيفاني، بحجة أنه لا يجوز وقف مصارع عن العمل لمجرد أن أبدى احتجاجا.

وأعلن ميك فولي في المقابل عن تنظيم مباراة بين سيث رولينز وكيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية" في مهرجان Clash of Champions، المقام في 25 سبتمبر 2016، وهو القرار الذي أغضب أوينز بشدة.

وتجدر الإشارة أن تريبل إتش ظهر بشكل مفاجئ أثناء المباراة الرباعية التي أقيمت الأسبوع الماضي في حلقة "راو" على "بطولة WWE العالمية"، ليعتدي على كلا من سيث رولينز ورومان راينز، كي يمنح كيفين أوينز اللقب.

التعليقات