بالفيديو والصور – استعدادا لتصفيات المونديال.. مصر تسقط في فخ التعادل مع غينيا

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 - 22:30

كتب : رامي جمال

سقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه الغيني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء في ملعب برج العرب.

واستضاف منتخب مصر نظيره غينيا في إطار الاستعدادات لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 حيث يقص الفراعنة شريط مبارياتهم بمواجهة الكونجو.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بجنوب إفريقيا في مباراته الودية الثانية في السادس من شهر سبتمبر المقبل.

سجل محمود حسن "تريزيجيه" هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة في الدقيقة 37 وعدل الحسن بانجورا النتيجة لغينيا في الدقيقة 68.

المباراة بدأت بضغط من منتخب مصر وجاء التهديد الأول في الدقيقة 11 بعدما أرسل تريزيجيه عرضية من الناحية اليسرى قابلها مصطفى فتحي بتسديدة بيسراه على الطائر لكن حارس غينيا تصدى له.

بعدها استغل مصطفى فتحي خطأ لاعب غينيا في تشتيت الكرة وقطعها منه وركض من منتصف الملعب باتجاه منطقة جزاء غينيا وراوغ ثنائي الدفاع قبل أن يسدد بيمناه لكن تصويبته ذهبت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 37 مرر عبد الله السعيد بينية رائعة ضرب بها تكتلات دفاع غينيا ووضع تريزيجيه في مواجهة حارس الأخير وسدد لاعب الفراعنة في الشباك.

في الشوط الثاني أجرى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر العديد من التبديلات بمشاركة سام مرسي لأول مرة وحسام سلامة "باولو" أيضا.

مع الدفع بأحمد المحمدي العائد بعد فترة من الغياب عن صفوف الفراعنة ورمضان صبحي ووليد سليمان.

واستطاع الحسن بانجورا تسجيل التعادل لغينيا في الدقيقة 68 بعدما انطلق من الناحية اليمنى وراوغ أيمن أشرف واستغل خطأ عصام الحضري بالخروج من مرماه وسدد مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 77 حصل وليد سليمان على ركلة جزاء لصالح منتخب مصر ولكن نجح حارس غينيا في التصدي لها بعد تسديدة رمضان صبحي.

حاول منتخب مصر إدراك الفوز في الدقائق الأخيرة لكنه لم يفلح لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

شاهد الصور

شاهد الفيديو

التعليقات