في الجول يكشف - حقيقة هروب ناشئ الزمالك "نيمار" إلى روما

الأحد، 28 أغسطس 2016 - 17:53

كتب : وكالات

يشهد نادي الزمالك حاليا حالة من اللغط حول مصير ناشئ الفريق خليل حجي "نيمار" بعد ورود أنباء عن هروبه إلى إيطاليا والتوقيع لنادي روما.

وأعلن منتخب مصر تحت 20 عاما عن قائمة تضم 22 لاعبا استعدادا لمعسكر إعدادي بدء من يوم غدا الإثنين لخوض مباراتين وديتين.

وفوجئت إدارة الزمالك بعدم دخول لاعبهم "نيمار" في قائمة المنتخب، ليخبرهم إداريو المنتخب بأن اللاعب طلب عدم التواجد في المعسكر بسبب ارتباطه بموعد للتوقيع مع ناشئين نادي روما الإيطالي.

وعلم FilGoal.com أن نيمار كان قد وقع من قبل على عقود تجديده للزمالك خلال ولاية أحمد حسام "ميدو" الأولى، إلا أن العقود لم توثق ليصبح اللاعب بلا عقد في النادي.

وحاولت إدارة الزمالك تجديد عقد اللاعب مرة أخرى، إلا أنه ماطل في الإجراءات، ليرفع قطاع الناشئين مذكرة إلى مجلس إدارة النادي.

FilGoal.com علم أيضا أن "نيمار" في العام الماضي اختبر في أكثر من نادي أوروبي منهم روما، إلا أن مسؤولي النادي الإيطالي طلبوا منه الانتظار للموسم التالي للتوقيع معه، بما أنه يبلغ من العمر 17 عاما فقط حينها.

وقال أحمد عبد الحليم مدير قطاع الناشئين في نادي الزمالك بتصريحات لـ FilGoal.com: "اللاعب متغيب عن الحضور للنادي منذ شهر كامل ولا نعلم عنه شئ".

وأضاف "في كل عام يقول حجي بأنه سيوقع لفريق أوروبي، لكن لم يصلنا أي عرض رسمي بخصوصه".

عبد الحليم أتبع "اللاعب ليس مرتبط مع الزمالك بعقد، ولقد رفعنا تقريرا بذلك لمجلس إدارة النادي بسبب رفضه التجديد بأكثر من مناسبة".

وأتم "لا نعلم إن كان اللاعب قد سافر للتوقيع مع نادي روما بالفعل أو لا، ولا نعلم حتى إن كان سيعود للتدريبات خلال الأيام المقبلة كما فعل من قبل أو لا".

التعليقات