صراع الصفقات - يوم سعيد في إنتر.. باربوسا وماريو على أعتاب الانضمام للأفاعي

الجمعة، 26 أغسطس 2016 - 18:40

كتب : وكالات

(إفي): وصل المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا يوم الجمعة لمطار مالبينسا في ميلانو للتوقيع لنادي إنتر ميلانو بعد الخضوع للفحوصات الطبية.

ووصل اللاعب المعروف باسم "جابيجول"، الذي حصد مؤخرا ذهبية دورة الألعاب الصيفية ريو دي جانيرو في منافسات كرة القدم مع منتخب البرازيل الأوليمبي، إلى ميلانو واستقبله في المطار حوالي 50 مشجعا، وفقا لما جاء في بيان صادر عن النادي الإيطالي.

وسيخضع اللاعب مساء الجمعة للفحوصات الطبية في ناديه الجديد حيث سيرحل عن سانتوس البرازيلي مقابل 25 مليون يورو، وفقا لما قالته وسائل إعلام محلية.

يذكر أن اللاعب، الذي سيكمل عامه الـ20 في 30 من الشهر الجاري، لعب لمدة سبعة مواسم مع قطاع الناشئين في سانتوس ودشن مشاركاته مع الفريق الأول وعمره 16 عاما في مايو 2013.

يشار إلى أنه من المحتمل أن يترك النادي الإيطالي اللاعب مع فريقه البرازيلي لحين انتهاء مسابقة الدوري في البرازيل على أن ينضم له في موسم الانتقالات الشتوية ولكن حتى الآن لا يوجد تأكيد رسمي بخصوص الأمر.

وعلى الجانب ذاته سافر لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي جواو ماريو إلى مدينة ميلانو الإيطالية لانهاء صفقة انضمامه إلى إنتر ميلانو.

وذكر الإنتر في تغريدة على شبكة "توتير" الإجتماعية "جابيجول وصل إلى ميلانو، كما أن جواو ماريو على وشك الوصول".

وسيصل جواو ماريو، الذي توج في يوليو الماضي مع المنتخب البرتغالي بلقب كأس الأمم الأوروبية، إلى ميلانو في الساعات المقبلة لإجراء الفحص الطبي مع الإنتر وتوقيع تعاقده.

وكان البرتغالي (23 عاما) أحد نجوم كأس الأمم الأوروبية بفرنسا وسيصل إلى الإنتر على سبيل الإعارة لعام بالتزام بشرائه مقابل 45 مليون يورو، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وبعد قضاء ثمانية أعوام في فريق الشباب بسبورتنج لشبونة، انضم جواو ماريو إلى الفريق الأول في عام 2014 وبعد التتويج بلقب الكأس وكأس السوبر المحلي، سيترك النادي لخوض تجربة جديدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي (سيري آ).

ولعب جواو أيضا في المنتخب البرتغالي في جميع فئاته العمرية اعتبارا من تحت 15 عاما حتى المنتخب الأول الذي خاض معه 18 مباراة.

وأكد الإنتر أيضا وصول جابرييل باربوسا الذي يوقع لـ"النياتزوري" قادما من سانتوس مقابل 25 مليون يورو بعد التتويج بالذهب الأوليمبي مع المنتخب البرازيلي.

التعليقات
مقالات حرة