مدرب إسبانيا عن استبعاد كاسياس: أُفضل منحه بطاقة حمراء على مائة إنذار

الجمعة، 26 أغسطس 2016 - 16:05

كتب : وكالات

(إفي): أوضح المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، اليوم الجمعة السبب وراء استبعاده لحارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس من قائمة إسبانيا لخوض مباراتي بلجيكا وليشتنشتاين الشهر القادم، قائلا: "أُفضل منحه بطاقة حمراء على مائة بطاقة صفراء".

وخلال مؤتمر صحفي، أشار لوبيتيجي إلى أن "لقد تحدثت معه، إيكر مرجعية للمنتخب الإسباني كما أنه رمز"، مبينا أنه استبعده في الوقت الحالي ولكنه لا يمكنه الجزم بما قد يحدث في المستقبل "الحارس الأساسي الآن هو ديفيد دي خيا، ومن ثم فنحن قررنا عدم ضم كاسياس".

وأكد "باب المنتخب ليس مغلقا على الإطلاق أمام كاسياس، سنتابع أدائه. إنه لاعب مميز وقد عاملناه من هذا المنطلق دائما، ولكننا رأينا بعدم إدراجه في هذه القائمة".

ولم يرغب مدرب الماتادور في التعمق حول تفاصيل مقابلته لكاسياس أول أمس الأربعاء واكتفى بالقول "لقد كان لقاء بسيطا مع لاعب وصديق. اتسم الحوار بالصدق. من الأفضل منح بطاقة حمراء على إعطاء مائة بطاقة صفراء".

وأقر لوبيتيجي بأنه قام باستثناء عندما تحدث مع كاسياس ولكنه تعين عليه القيام بالأمر، مبينا أن قرار عدم استدعاءه جاء لأسباب رياضية وكان الأفضل.

التعليقات