في الجول يوضح.. أسباب خروج فيريرا من ترشيحات المدير الفني للأهلي
الأربعاء، 24 أغسطس 2016 - 20:03
كتب : أمير عبد الحليم
فيريرا صاحب لقبي الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي مع الزمالك رحل عن تدريب الأبيض متجها للسد القطري مع بداية الموسم المنصرم.
بعد أن ابتعد فيريرا عن دائرة ترشيحات الأهلي في الفترة الحالية FilGoal.com يكشف عن أسباب ابتعاد البرتغالي.
اجتماع السد
بعد انتشار أخبار مفاوضات الأهلي وجوزفالدو فيريرا، قرر مسؤولو السد الاجتماع مع البرتغالي من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق القطري.
مسؤولو السد طالبوا فيريرا بالبقاء في ظل حاجة الفريق له خلال الفترة الحالية خاصة مع الصفقات الجديدة التي انتدبها وقبل فترة الإعداد الجديدة.
وأكدوا له أنه من الصعب الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية وأبدوا تمسكهم به.
هذا الأمر كان واحدا من شيئين أقنعا مدرب الزمالك الأسبق بالبقاء مع السد القطري.
ظروف الأهلي
الأمر الثاني الذي ساهم في ابتعاد فيريرا عن ترشيحات الأهلي حاليا هو أن المدرب البرتغالي يرى أن فترة التعرف على لاعبي الأهلي قصيرة جدا.
ومع عودتهم من الإجازة يوم 2 سبتمبر المقبل وهو الميعاد الذي يجب أن يتخذ قراره قبله فإن فيريرا يرى أنها فترة غير كافية لحسم قراره.
ويخشى فيريرا أيضا أن تؤثر تلك التجربة على نجاحه السابق في مصر مع الزمالك والذي توجه بالثنائية المحلية.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











