لاعبة الطائرة الشاطئية: صورتي مع العلم الإسرائيلي "ملفقة".. أرادوا توجيه رسالة بسبب الشهابي

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 - 00:41

كتب : محمود باهي

تحدثت دعاء الغباشي لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية عن واقعة التقاطها صورة تذكارية مع مشجعة تحمل علم إسرائيل في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وسردت اللاعبة المصرية: "بعد مباراة إيطاليا، كنا نقوم بتحية الجماهير التي تساندنا طول الوقت، والتقاط صور مع عدد هائل من الجماهير".

وتابعت عبر قناة "النهار اليوم": "لم أرى العلم في أيديها، بل كان ملفوفًا على كتفها، ثم فردته فجأة، فالشمس كانت أمام وجوهنا وشاشة الهاتف سوداء، لذا لم أر تفاصيل الصورة".

وواصلت: "هذه الصورة ملفقة، لأن الفتاة اختفت مباشرة، وكانت لتوصيل رسالة معينة بعد ما فعله إسلام الشهابي بعدم مصافحة اللاعب الإسرائيلي في منافسات الجودو".

وحول ما إذا كانت صادفت مواجهة منافسين إسرائيليين أجابت "لم ولن يكن بيني وبين هؤلاء الناس أي شيء.. وإذا ما واجهت لاعبات منهن، سأستشير أسرتي ومدربيني ومن حولي في بلدي قبل اتخاذ القرار بشأن مصافحتهم أم لا".

واستطردت: "أشعر أن الصورة مقصودة، خاصة أن إسرائيل لم تكن تشارك في منافسات الكرة الشاطئية بالأوليمبياد، فما الذي يدفع الفتاة لحضور مباراة بين مصر وإيطاليا؟".

واختتمت دعاء الغباشي: "لم يتم إحالتي للتحقيق، ولو رأيت العلم، لما التقطت هذه الصورة، فهذه الدولة، لن يوجد بيني وبينهم أي سلام أو علاقة".

التعليقات