مدرب المنتخب يوضح لكلام في الجون أسباب استبعاد حسام غالي.. "لا توجد أزمة"

الأحد، 21 أغسطس 2016 - 23:16

كتب : وكالات

شدد محمود فايز مدرب منتخب مصر على عدم وجود أزمة بين جهاز المنتخب وحسام غالي لاعب وسط الأهلي خلال الفترة الحالية.

ولم ينضم حسام غالي لمعسكر منتخب مصر المقبل لمواجهة غينيا وجنوب إفريقيا وديا استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال فايز في تصريحات لبرنامج كلام في الجون عبر إذاعة ميجا اف ام يوم الأحد: "لا يوجد أي أزمة بين حسام غالي وجهاز المنتخب وعدم اختيار اللاعب هو أمر يخص الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر".

وأضاف "لدينا 4 لاعبين يلعبون في نفس مركز غالي وهم إبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد النني وسام مرسي المحترف في صفوف ويجان أتلتيك الإنجليزي، والمدير الفني يرى أن هذه المجموعة من اللاعبين تستطيع تنفيذ أفكاره خلال المعسكر المقبل".

واستكمل "حسام غالي لاعب مميز ودائما متواجد ضمن المجموعة التي تمثل قوام المنتخب ومن الممكن أن ينضم للمعسكرات في الفترة المقبلة".

وعن انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر قال "الأهلي لديه مباراة أمام أسيك يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، وسيعود للقاهرة يوم 26 من نفس الشهر، لذلك سينضم لاعبو الأهلي لمعسكر المنتخب يوم 27".

وتابع "بداية من يوم 27 أغسطس يبدأ اللاعبون المحترفون في الانضمام للمعسكر المنتخب وحتى يوم 30 من ذات الشهر، لذلك لن يلحق بعضهم بالمباراة الأولى أمام غينيا".

ثم انتقل للحديث عن لاعبي الزمالك قائلا: "هناك تنسيق مع الجهاز الفني للزمالك بسبب ارتباط الفريق بمباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد خلال مباراتي المنتخب".

ويلعب منتخب مصر وديا مع غينيا يوم 30 أغسطس الجاري في ملعب برج العرب، قبل أن يطير لمواجهة جنوب إفريقيا في جوهانسبرج يوم 6 سبتمبر المقبل.

التعليقات