تقرير في الجول - ستونز على قمة أغلى مدافعي العالم

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 - 21:28

كتب : عمر ناصف

أصبح جون ستونز قلب الدفاع الإنجليزي الأغلى في العالم في مركزه بعد إعلان انتقاله إلى مانشستر سيتي اليوم قادما من إيفرتون في صفقة كلفت خزائن السماوي 47.5 مليون جنيه إسترليني.

صفقة إنتقال صاحب ال22 عاما جعلته المدافع الأغلى في العالم وذلك متفوقا على صفقة انتقال ديفيد لويز من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2014.

ويرصد لكم FilGoal.com صفقات أغلى المدافعين في العالم بعد ستونز.

2- ديفيد لويز:

قلب الدفاع البرازيلي انتقل من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان بـ42 مليون جنيه إسترليني وذلك بعد ثلاثة أعوام قضاهم مع البلوز في إنجلترا.

3- تياجو سيلفا:

قلب الدفاع البرازيلي الآخر ترك ميلان في صيف لينتقل إلى الفريق الباريسي أيضا في صفقة كلفت خزائن الفريق الفرنسي 36 مليون إسترليني للتعاقد مع قائد الروسونيري.

4-نيكولاس أوتاميندي:

مانشستر سيتي نجح الصيف الماضي في التعاقد مع قلب دفاع فالنسيا الأرجنتيني وذلك بعد مفاوضات طويلة انتهت بإعلان انتقال اللاعب إلى السماوي بـ33 مليون جنية إسترليني.

5-إيليكويم منجالا:

قلب الدفاع الفرنسي كان صراعا الصيف قبل الماضي بين قطبي مانشستر يونايتد وسيتي قبل أن ينجح السماوي في إنهاء التعاقد معه قادما من بورتو في صفقة كلفته 32 مليون جنية إسترليني.

6- ماتس هوميلز:

قلب الدفاع الألماني انتقل هذا الصيف من بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ المنافس المباشر بقيمة انتقالية وصلت إلى 31.5 مليون جنية إسترليني.

التعليقات