مدرب حراس المنتخب يجيب.. من الحارس الأفضل في مصر

الأحد، 07 أغسطس 2016 - 10:23

كتب : محمود باهي

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر عن رأيه في الحارس الأفضل في مصر بالفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الاجتهاد والمثابرة هما طريق أي لاعب لصفوف الفراعنة.

وأوضح ناجي "كنت أقول إن الشناوي هو الحارس الأول، لأنه شارك في 5 مباريات للمنتخب، ثم جاء الحضري لينتزع هذا اللقب في لقاء تنزانيا".

وأضاف عبر قناة سي بي سي "لا يجب على أي حارس أن يقتنع بأنه سيبقى الأول دائمًا، بل سيشارك باستمرار عندما يجتهد في التدريبات، وينال ثقة الجهاز الفني".

وبسؤاله عن أفضل حارس مرمى في مصر هذا الموسم، رد مدرب المنتخب بلا تردد "الحضري، بالإحصائيات هو الأكثر مشاركة في المباريات، والأكثر تأثيرًا في أداء فريقه".

وواصل "عندما انضم الحضري للمنتخب، شعرت أنه لاعبًا صغيرًا مثل أول مرة عملت معه بها، ويبدو أنه أخذ بنصيحتي وقتها، لقد أكدت له، إذا حافظ على تدريبه بهذا المستوى، سيستمر في الملاعب حتى 50 عامًا، وهو قادر على تحقيق ذلك".

كما تحدث أحمد ناجي عن فرص انضمام محمود جنش حارس الزمالك إلى صفوف المنتخب، قائلاً:"جنش حارس مميز، وكان الحارس الرابع في المنتخب قبل لقاء تنزانيا، ومن ضمن الحراس المميزين الذين نراقبهم".

واستدرك في ختام تصريحاته "ولكنه مصاب حاليًا في العضلة الأمامية، وأعتقد إذا حصل على فرصة للعب أساسيًا بشكل أكبر، سيكون له شأن آخر".

التعليقات