الأهلي لـ في الجول: 4 أسباب تجعلنا نثق في براءة إيهاب عبد الرحمن من تهمة المنشطات

الأحد، 24 يوليه 2016 - 21:09

كتب : حسام نور الدين

يثق الأهلي ممثلا في ياسر داوود مدير جهاز ألعاب القوى في براءة إيهاب عبد الرحمن لاعب رمي الرمح من تهمة تعاطي مواد منشطة قبل أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب قد قرر إيقاف إيهاب عبد الرحمن بسبب ظهور مادة منشطة في تحليل عينة اللاعب، وسيخضع لاختبار فحص العينة B لتكون حاسمة في مستقبله من المشاركة في الأولمبياد.

وقال ياسر داوودا لـFilGoal.com يوم الأحد: "نثق في براءة اللاعب من هذه الاتهامات، فهو لاعب مثالي وقدوة للجميع طوال سبع سنوات قضاها في صفوف الأهلي لم يتعاطى أي منشطات وليس بحاجة لذلك".

وأضاف "أرقام إيهاب عبد الرحمن تدعمه قبل الأولمبياد، فكيف يحتاج لتناول مادة منشطة؟"

وتابع "كما أن اللاعب شارك في منافسات الدوري الماسي في ستوكهولم وبعدها في الولايات المتحدة الأمريكية التي تملك أفضل معامل في العالم ولم يثبت تعاطيه أي منشطات".

وأوضح "كيف يشارك في الدوري الماسي دون أي مشاكل وتخرج عينة عمرها ستة أشهر لتؤكد تعاطيه المنشطات؟"

ومن جانبه أكد وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى لـ FilGoal.com: "ما يحدث مع إيهاب مهزلة خاصة أنني أتعرض لحرب شرسة بسبب مواقفي الأخيرة مع اللجنة الأولمبية التي تخلت عن مساندتنا في معسكرات إيهاب الأخيرة".

وأشار "إيهاب عبد الرحمن صاحب الحظ الوفر في الحصول على ميدالية في المنافسات الأولمبية، ومع ذلك تجاهل المسؤولون ذلك بسبب مصالحهم الشخصية".

رئيس اتحاد ألعاب القوى يطلق قذائفه: إيهاب عبد الرحمن "نظيف".. ورئيس الفاشلين انتقم من مصر

رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية لـ في الجول: المنشطات تُبعد إيهاب عبد الرحمن عن ريو دي جانيرو

التعليقات
مقالات حرة