رئيس اتحاد ألعاب القوى يطلق قذائفه: إيهاب عبد الرحمن "نظيف".. ورئيس الفاشلين انتقم من مصر

الأحد، 24 يوليه 2016 - 19:59

كتب : محمد البنا

هاجم وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى المصري اللجنة الأولمبية المصرية ورئيسها هشام حطب بعد قرار استبعاد إيهاب عبد الرحمن لاعب رمي الرمح من البعثة الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات قد أوصت باستبعاد إيهاب عبد الرحمن بعد أن أثبت فحص المنشطات تناول اللاعب عقاقير غير مسموح بها، لكنه سيخضع لفحص العينة B والتي ستكون حاسمة في أمر استمراره أو استبعاده.

وقال عطا عبر حسابه على فيسبوك: "إيهاب عبد الرحمن العالمي لاعب نظيف، وفوق كل الشبهات بمراحل وخضع لأكثر من 60 تحليل سواء في منافسات أو خارج المنافسات".

وأضاف "لم يكن يمر شهر واحد إلا ويتم عمل تحليل دم له، أما عندما يتم التحليل له عن طريق نائب لجنة الفاشلين (الطبية) والرئيس (الكومبارس) تصبح إيجابية".

وتابع "لا أعلم هل أضحك أم أبكي عليكي يا مصر، أه يا بلد مش عايزة الرجال المحترمين".

وواصل "وقبل إيهاب كان هناك حرب شرسة على البطل حسن عبد الجواد الذي كان مقررا أن يوقف من النادو حتى اعتذر للفاشلين في اللجنة الأولمبية لكي يتم السماح له بلعب الأولمبياد".

واستمر "وأيضا مصطفى الجمل والحرب النفسية الشنعاء عليه التي قضت عليه بالفعل، لكن إيهاب رفض الحصول على خمسة آلاف دولار منحة الأولمبية الدولية إلا عن طريق الاتحاد ورفض الجلوس في مقر الفاشلين".

وأكمل متهكما "أشرب يا بوب عشان انت محترم ومش بتتنطط في المكاتب زي البعض، خصوصا لو أحرزت ميدالية متوقعة وواضحة في كل البعثة سيفقدوا الأمل إنهم يلموك".

واسطرد "العودة بميداليتك سيكون حسابهم عسيرا، لا أجد ما أقوله إلا حسبي الله ونعم الوكيل".

وشدد "أنتم لم تنتقموا من وليد عطا أو إيهاب أو عبد الجواد أو الجمل ولا أسرة ألعاب القوى، أنتم تنتقمون من مصر، ولا أعلم كيف حقدكم أوصلكم لهذه الدرجة".

وكشف وليد عطا على أنه سيبعد عن العمل "لحد ما البلد تتعدل" على حد قوله.

وأتم "أريد من أسرة ألعاب القوى المصرية التأكد أن إيهاب فوق مستوى الشبهات، أريدكم أن تصدروا للعالم وللفشلة صورة إيهاب عبد الرحمن الصحيحة".

التعليقات